الحمامات في الطائرات ستصبح من الماضي..وهذا هو البديل هل ستضمن هذه الفكرة الجديدة الراحة والخصوصية للمسافرين ؟ إليكم التفاصيل

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
 تجري شركة "إيرباص" العملاقة حالياً مفاوضات مع شركة "زودياك" الفرنسية سعياً منها إلى تركيب مباول والتوصل إلى تصاميم جديدة للحمامات على متنها، من بينها تلك المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي التفاصيل أنّ "إيرباص" تسعى إلى الاستفادة من مساحة طائراتها قدر الإمكان، من جهة، وتجنيب ركابها الوقوف في طوابير طويلة قبل استخدام الحمام من جهة ثانية؛ فسيفسح تركيب المباول المجال أمام تركيب حمامات إضافية للنساء وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته، هدد مايكل أوليري، خطوط طيران "رايان"، بتقاضي مقابل من الركاب لقاء استخدامهم الحمامات، أو حتى بإزالتها نهائياً من على متن طائراته، مشتكياً من مساحتها الكبيرة التي يمكن الاستفادة منها أكثر عبر تركيب مقاعد إضافية.

يُشار إلى أنّه تم تركيب مباول على متن الطائرات سابقاً، وتحديداً في مقصورة الدرجة الأولى، إلاّ أنّ غياب التطور التكنولوجي حال دون انتشارها، ناهيك عن أن بعض خطوط الطيران تفضل لو ينعم ركابها بخصوصية أكبر.


source مجلة عالم المعرفة http://ift.tt/29YjCTu

0 تعليق على موضوع "الحمامات في الطائرات ستصبح من الماضي..وهذا هو البديل هل ستضمن هذه الفكرة الجديدة الراحة والخصوصية للمسافرين ؟ إليكم التفاصيل"


الإبتساماتإخفاء