من اليوم ضع فقط مشبك خشبي على فتحة تكييف السيارة وستتفاجئ بما سيحدث

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
معنا اليوم موضوع هام جدا فمن الجدير بالذكر ان الكثيرمن أصحاب السيارات العامة أو الخاصة يعانون من الرائحة الكريهة التي تكثر داخلها نتيجة العديد من الأسباب من أبرزها الأحذية التي نرتديها واتي قد نحمل من خلالها إلى السيارة بعض الأوساخ ونلصقها بها كما تكثر الروائح الكريهة داخلها في فصل الشتاء حيث نتحنب فتح نوافذ السياران نتيجة للأمطار المتساقطة او لبرودة الطقس خارجها. 

هذا وأمام هذه الحالة التي قد تجعز الكثيرين فالأغلبية تلجأ لإستخدام بعض المعطرات الخاصة بالسيارات والتي تباع بأثمنة رخيضة في الغالب إلا أن الكثيرين يجهلون أن خطورتها أكثر من نفعها فهذه المعطرات مصنوعة من مواد كيميائية وتقوم بإطلاقها في الهواء داخل السيارة ما يؤدي لإستنشاقها وتسببها بشكل مباشر في بعض الأمراض التنفسية الخطيرة.

في مقابل ذلك يلاحظ أن الكثيرين من أصحاب السيارات يقومون بوضع الملاقط الخشبية داخل سياراتهم دون معرفة السبب واء هذه الفعلة ! والسبب وراء ذلك هو أن البعض يقومون باستخدامها لتعطير سياراتهم برائحة جميلة وبطريقة طبيعية وذلك عن طريق وضع قطرات من الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند أو أي زيزت أخرى على الملقاط الخشبي وإلصلقه بفتحة التهوية وكل ما أردت اشتنشاق هواء برائحة جميلة داخل السيارة شغل المكيف قليلا ثم أعد إطفائه كما في الصورة أعلاه.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/2ahyX08

0 تعليق على موضوع "من اليوم ضع فقط مشبك خشبي على فتحة تكييف السيارة وستتفاجئ بما سيحدث"


الإبتساماتإخفاء