سيدتى احذري مادة خطيرة نتناولها يوميا وتشوه جلدنا بشكل مثير ونجهلها !! انتبه معى

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
سيدتى لتحافظى على بشرته نقيه بدون اى بثور فقط احذري تناول مادة ” الجلوتين ” عنصر مشترك في العديد من الأطعمة التي نتناولها يوميا , يؤدي إلي تشوه مظهر الجلد ويسبب ” التقرن الشعري” و الكثير من المشكلات الصحية وله الكثير من الأعراض التي تدل علي الإصابة بالأضرار الناتجة عنه في حال زادت كميته في الجسم عن الحد المطلوب , فعلي الجميع الحذر من هذه المادة الخطيرة وحال التحقق من أعراضها يجب التعامل معها بنظام غذائي سليم كما سنذكر .
الحبوب هي المصدر الأكبر ” للجلوتين ” وهي الأكثر شيوعا في نظامنا الغذائي اليومي , فهو موجود في القمح والشعير والخبز والكثير من الاطعمة الأخري المجهزة ومنذ فترة ليست ببعيدة لا أحد كان يهتم بما قد يسببه ” الجلوتين ” لأجسامنا من ضرر ولكن أصبح هناك وعي حول أضراره الكبيرة علي الصحة .

 ” الجلوتين ” خطير جدا علي الصحة فكيف يمكن علاجه ؟
” الجلوتين ” خطير جدا علي الصحة خاصة الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمله , والمشكلة في الأمر أن الكثير من الناس لا يعرفون أضراره , فهو يصيب الإنسان بمرض ” التقرن الشعري ” الخطير جدا علي جلد الإنسان .

” التقرن الشعري ” يشوه مظهر الجلد 
هو مرض جلدي شائع يسبب رقع خشنة علي الجلد ونتوءات تشبه حب الشباب , يمكن لهذه النتواءات أن تكون بيضاء أو حمراء في بعض الأحيان , يتواجد في مناطق الفخذين والذراعين والأرداف , يؤدي إلي تشوه مظهر الجلد ويصيب بالإكتئاب وله آثار صحية خطيرة علي المدي الطويل .

أولي خطوات علاج ” الجلوتين ” لعدم التعرض للإصابة ” بالتقرن الشعري ” هو معرفة الآثار الجانبية له في الوقت المناسب .

الآثار الجانبية ” للجلوتين ” وكيفية العلاج
هناك مجموعة من الآثار الجانبية التي ينبغي علي الجميع التنبه لها في وقت مبكر لعدم التعرض للإصابة ” بالترقن الشعري ” وهي :

*الصداع النصفي والصداع المتكرر 
*مشاكل الجهاز الهضمي مثل : الإنتفاخ والإسهال والإمساك 
*الشعور بالتعب بعد تناول وجبة غنية ” بالجلوتين ” 
*ألم وإلتهاب المفاصل وعدم إنتظام الدورة الشهرية 
*تقلبات مذاجية متكررة مثل القلق والإكتئاب 
إذا تحققت من وجود هذه الأعراض فعليك فورا إستشارة الطبيب وتحسين النظام الغذائي الخاص بك لتقليل نسبة ” الجلوتين ” التي تسببت في إصابتك بهذه الأعراض.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/2cBYgb8

0 تعليق على موضوع "سيدتى احذري مادة خطيرة نتناولها يوميا وتشوه جلدنا بشكل مثير ونجهلها !! انتبه معى"


الإبتساماتإخفاء