لتحمى منزلك من اى حشرات وفئران فقط عليك بهذه النبته ولن تصدق النتيجة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
معنا الليوم موضوع هام جدا فمن المسلم به ان الحشرات هم اكثر الكائنات الحية على وجه الارض , فهي لا تتواجد الا فى مجنوعات . و يجب عليك ان تعرف انه يوجد حولي 200 مليون نوع من الحشرات , و كما نعلم فان الحشرات من ذوات الدم البارد, و ايضا اجسامها تنمو على هيئة قشور مركبة , و ايضا تتميز بان لها قرون استشعار للتواصل و الاحساس بالمحيط الذى يتواجد حولها . و لكن على الرغم من كرهنا لها الا انها مفيدة لعمل التوازن البيئي و الدورة البيئية.
الجزء المهم فى الحشرات انها تعمل على تحلل الاجساد الميتة للكائنات الحية الاخري و هذا اهم دور لها , و ايضا يوجد من الحشرات ما يعمل على تلقيح النباتات مما يعود بالفائدة على الانسان.

 التخلص من الحشرات و الفئران
كل هذا جوانب جيدة . و لكن معظمنا يكره منظرها خصوصا اذا تواجدت فى بيوتنا و نسعي دائمين للتخلص منها سواء بالمبيدات الحشرية الصناعية او حتي بواسطة الطق الطبيعية.

و كل ما ستحتاجه هو نبتة موجودة فى كل بيت و هي النعناع , نعم ! فكل ما عليك هو احضار بضع عيدان من النعناع.

كيفية الاستخدام
قم بوضع بعض عيدان من النعناع فى الماء ليغلي جيدا..ثم افصل النعناع عن الماء و خذ الماء و اتركه ليبرد ثم ضعه فى احد زجاجات البخاخ .

قم برش ماء النعناء فى الاركان و فى اماكن الحشرات و المطابخ و الحمامات , هذ لان الحشرات و الفئران لا تطيق رائحة النعناع نهائيا.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/2d1DrXI

0 تعليق على موضوع "لتحمى منزلك من اى حشرات وفئران فقط عليك بهذه النبته ولن تصدق النتيجة"


الإبتساماتإخفاء