كارثة بشرية بعد اكتشاف ما تحتوية هذه الأنواع المشهورة من الشاي والسبب ..؟!

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

كارثة بشرية بعد اكتشاف ما تحتويه هذه الأنواع المشهورة من الشاي!


اعتاد العديد من الناس على شرب كوب شاي يومياً للتلذذ بها و اعطائهم النشاط و الطاقة اللازمة، و يشربه البعض لكي يشعر بالاسترخاء، دون ان يعرفوا على ان اكياس الشاي الأكثر إستهلاكاً بالعالم تحتوي على مبيدات مميتة، إليكم الإثباتات العلمية .

و الصادم هنا انه لا يوجد اي نوع من انواع اكياس الشاي إن كانت عالمية او محلية الا و قد تحتوي على هذه المبيدات ، والذي زاد الأمر سوءاً بأنه لم يتم تحذير الناس عن هذه المبيدات من قبل اي شركة .

اذيع هذا الإكتشاف على شبكة تلفزيون الـ "CBC" في اميركا بعد ان تطرقت لموضوع هذه المبيدات المميتة الموجودة في جميع الأكياس، و اضاف الباحثين الأمريكيين قائمة بإسم 7 شركات عالمية شهيرة يحتوي منتجاتها على هذه المبيدات .

و أضاف العلماء في بحثهم المطول على وجود مستويات عالية من هذه السموم في اوراق الشاي المجففة ، حيث لوحظ وجود نحو 22 نوع من هذه المبيدات في تركيبة هذه الأكياس .

و من بين الماركات الـ 7 هناك ماركة معروفة تحتوي على اعلى نسبة مبيدات في تركبيتها و هي Legends of China – Uncle Lee’s Tea، حيث تحتوي على 22 صنف من المبيدات ممنوعة في العالم فقط بسبب الكوارث التي قد تحدثها في جسد الإنسان فقط في الكيس الواحد .

لهذا ينصح بزرع الشاي في حدائق بيتكم او ان تشتروه من المخازن الطبيعية او اسواق العطارين، و بذلك ستضمنون صحتكم و لن تحرموا انفسكم من التلذذ بالشاي .



source الموسوعة بوك http://ift.tt/2eLgX1F

0 تعليق على موضوع "كارثة بشرية بعد اكتشاف ما تحتوية هذه الأنواع المشهورة من الشاي والسبب ..؟!"


الإبتساماتإخفاء