عاجل : مفاجأة كبرى وراء إستقالة إياد مدني بعد سخريته من ثلاجة الرئيس السيسي .. لهذا السبب استقال امين عام منظمة التعاون الاسلامية!

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
 بعد ان قام إياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامية بالسخرية من الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" بعد كلمته الخاصة في مؤتمر تونس لوزراء التربية و التعليم و خاصة عندما قال :"تلاجتي فضلت 10 سنين مفيهاش غير مي"، قدم استقالته من منصبه، و ظن العديد ان سبب الاستقالة تعود لما حدث.

و على اثر سخرية المدني من السيسي كان هناك ضجة في الشارع المصري على اهانته لرئيس البلاد، و لم ينتظر كثيراً على تقديم استقالته ، و هكذا كان الخبر من قبل منظمة التعاون الإسلامية:" كشف الإعلامي المصري أحمد موسي مفأجاة كبرى في إستقالة إياد مدني حيث قال :"إياد مدني أقيل ولم يقدم استقالته، وجاءت الإقالة بناء على طلب مصر وأشقاء عرب، ومصر وجهت رسائل قوية بعد هذه السقطة الخطيرة، وأسد الخارجية سامح شكري رد بقوة" ، وجاء ذلك خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد.


source مجلة عالم المعرفة http://ift.tt/2fs2WXp

0 تعليق على موضوع "عاجل : مفاجأة كبرى وراء إستقالة إياد مدني بعد سخريته من ثلاجة الرئيس السيسي .. لهذا السبب استقال امين عام منظمة التعاون الاسلامية!"


الإبتساماتإخفاء