احذرى من استخدام كحل العيون لانه يتسبب فى كارثة !!

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

عزيزتى اذا قراتى هذا التقرير الطبى لن تضعى الكحل على عينك مره اخرى لانه يتسبب فى كارثة


الكحل هو مادة سوداء يتم وضعها فى العين بقصد التزين أو بقصد التداوى . الكحل هو اداة لزينة تم أستخدمها منذ القدم منذ عصر الفراعنةوكان شىء اساسى للقدماء المصرين.

واداة قلم الكحل شىء اساسى لاى مكياج ومع تغير العصور وتطور الازمنة فالاسف أصبح الكحل يتم خلطة بمواد كيمايئة ليس فقط تؤذى العين بل تؤدى الى الاصابة بالسرطان والوفاة وذلك لان قد أصبح الكحل يتم خلطة بمواد خطيرة مثل الرصاص والزرنيخ والألمونيوم وهذا وتكون نسبة الرصاص والالمونيوم فى قلم الكحل لاسف تصل لاكثر من خمسون فى المئة . وقد كانت المفاحأة التى كشفتها مستشفى 57357 

وقد كشف تقرير عن قلم الكحل وهو من أحدى مسببات السرطان ذلك لان صنعه يحتوى على الرصاص وهى مادة خطيرة جدا وأحتواء قلم الكحل على أكثر من خمسون فى المئة رصاص الذى يمتصه الجلد ويتسمم الجسد بتلك المادة وقد يصل الى الاطفال عن طريق اللمس أو اللبن أذا كانت ترضع طفلا . 

ومادة الرصاص والألمونيوم أحدى مسببات هذه الامراض وهى السرطان والانيميا وفشل الكلوى. 

ونؤكد ان الكحل قديما كان يستخدم ايضا بهدف التداوى عن طريق وضع مواد تحسن من رؤية العين وتعالج امراض العيون انما الان لاسف وضعوا تلك المواد الخطيرة القاتلة فى قلم الكحل لذلك علينا الحذر ولا نستخدم كحل يحتوى على مادة الرصاص وهذه أنواع الكحل التى تحتوى على الرصاص غير مصرح بتصنيعها وتم تعوية الشعب بذلك.



source الموسوعة بوك http://ift.tt/2gDbh6R

0 تعليق على موضوع "احذرى من استخدام كحل العيون لانه يتسبب فى كارثة !!"


الإبتساماتإخفاء