أيهما أفضل جالاكسي إس7 بمعالج Exynos أم سناب دراجون 820؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تم رصد عدة هواتف على مؤشر GeekBench 3 منها هاتف سامسونج الرائد جالاكسي إس7 وبإصداريه الأول بمعالج Exynos 8890 والثاني بمعالج سناب دراجون 820 فأيهما كان أقوى وفق هذا المؤشر؟ التفاصيل في المقال التالي:

 

معظم التقارير والتسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى إطلاق سامسونج لهاتفها الرائد الجديد جالاكسي إس7 أو Galaxy S7 بإصدارين بالنسبة للمعالج الأول بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة ومصنع محلياً من قبل الشركة الكورية والثاني بمعالج كوالكوم الأحدث سناب دراجون 820 ثماني النواة أيضاً خصوصاً الموظف الذي قام بتأكيد جميع المواصفات الفنية فيه.

تم رصد هذان الإصداران في قاعدة بيانات مؤشر GeekBench 3 ففيه تفوق جالاكسي إس7 ذو معالج Exynos على نظيره ذو المعالج سناب دراجون 820 الذي بقي أيضاً خلف هاتف جالاكسي إس6 المزود بمعالج Exynos 7420 لكن الجميع كان خلف هاتف هواوي الأحدث Huawei Mate 8 المزود بمعالجها الأقوى Kirin 950.

بالنسبة لاختبار النوى المتعددة فقد تفوق إصدار معالج Exynos 8890 على نظيره أما اختبار النواة الواحدة فقد تفوق فيه الثاني على الأول بتحقيقه 2282 نقطة مقابل 1873 نقطة وهذا طبيعي كون النواة الواحدة فيه أسرع من سرعة النواة في الثاني (في الأول تردد النواة 2.4 غيغاهرتز أما في الثاني 2.3 غيغاعرتز).

Galaxy S7 in GeekBench

Galaxy S7 in GeekBench

طبعاً الجديد بالإشارة هنا أن كل شيئ قد يتغير عند الإطلاق فقد تكون كل هذه الإصدارات التي يتم اختبارها تجريبية فقط. بكل الأحوال سيتم الإعلان عن جالاكسي إس7 على الأرجح في نهاية الشهر المقبل وتحديداً في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2016 في برشلونة.

المصدر: GforGames ، GSM Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أيهما أفضل جالاكسي إس7 بمعالج Exynos أم سناب دراجون 820؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1ZTfemp

0 تعليق على موضوع "أيهما أفضل جالاكسي إس7 بمعالج Exynos أم سناب دراجون 820؟"


الإبتساماتإخفاء