iPhone 5se هو الهاتف الجديد لشركة ابل وبحجم أصغر

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

قبل إطلاقها لهواتف iPhone 7 ستقوم ابل بإطلاق هاتف أصغر حجماً سيكون إصداراً خاصاً من iPhone 5S بإسم iPhone 5se .للتفاصيل تابع معنا المقال التالي:

العديد من التقارير السابقة أشارت إلى إمكانية إطلاق شركة ابل Apple لهاتف أصغر حجماً قد يكون 4 إنش كما هو الحال بالنسبة إلى iPhone 5 و iPhone 5S وبتصميم مشابه لهاتف iPhone 6.

المعلومات الجديدة أتت من موقع 9To5Mac والذي أشار بأن الهاتف الجديد سيكون مشابهاً إلى حد كبير بهاتف iPhone 5S من حيث الأبعاد مع بعض التغييرات على المواصفات الفنية والتصميم الخارجي حيث على الأرجح أنه سيحمل اسم iPhone 5se أو إصدار خاص Special Edition.

حسب هذه المعلومات فإن هاتف iPhone 5se وسيحمل نفس شكل الشاشة المنحنية في الهواتف الجديدة كما سيتضمن شريحة الاتصال القريب NFC من أجل عملية الدفع الإلكتروني عبر خدمة Apple Pay، قد يزود بمعالج A8 مع المعالج المساعد M8 وبكاميرا خلفية دقة 8 ميغابكسل.

مع إطلاق الهاتف الجديد فإن ابل ستتوقف عن إنتاج هاتف iPhone 5S خصوصاً مع إطلاق الهاتف الرائد المقبل لها iPhone 7 والذي سيكون على الأرجح في الخريف المقبل. هاتف iPhone 5se سيكون بهيكل من البلاسيتك وسيطلق بعدة ألوان في موعد قريب قد يكون في شهر مارس المقبل ليكون خياراً مناسباً لأولئك الذين يرغبون بهاتف ذو شاشة أصغر حجماً.

المصدر: عبر The Next Web

المصدر تك عربي الرابط الأصلي iPhone 5se هو الهاتف الجديد لشركة ابل وبحجم أصغر.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KwcIf1

0 تعليق على موضوع "iPhone 5se هو الهاتف الجديد لشركة ابل وبحجم أصغر"


الإبتساماتإخفاء