تحديث WhatsApp الجديد يزود إمكانية الربط مع حساب فيسبوك

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp سيدمج حساب واتساب مع حساب فيسبوك التي تملك أصلاً منذ 2014.

منذ أن استحوذت فيسبوك على تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp في عام 2014 بمبلغ تجاوز 20 مليار دولار لم يطرأ أي جديد على هذا التطبيق سوى إضافة المكالمات الصوتية مابين المستخدمين وهذه الميزة موجودة في معظم تطبيقات المراسلة بما فيها تطبيق فيسبوك مسنجر، أي يمكن القول أن WhatsApp بقيت مستقلة عن فيسبوك إلى حد كبير طيلة هذه الفترة التي امتدت إلى عامين.

التسريبات الجديدة تشير إلى أن شركة تطبيق المراسلة الشهير تخطط للسماح بالاتصال مابين حسابات واتساب وفيسبوك حيث تشير الأوامر المسربة من الإصدار المقبل والذي لم يطلق رسمياً وهو 4.12.413 بوجود خيار ربط حساب WhatsApp مع حساب فيسبوك من أجل تحسين تجربة فيسبوك الشبكة الاجتماعية الشهيرة.

WhatsApp Facebook Integration

لانستطيع الجزم بمدى فائدة هذه الميزة الجديدة فقد يكون هناك اختصار مثلاً لإضافة منشور على فيسبوك مباشرة من داخل التطبيق أو أي شيئ آخر.

يتزامن هذا الأمر مع إلغاء الاشتراك السنوي المدفوع في واتساب والبالغ 1 دولار ربما في محاولة للشركة من أجل كسب مستخدمين إضافيين أو يمكن أن نقول أن فيسبوك ربما تقوم بهذه الخطوة من أجل استخدام مزايا WhatsApp وجعلها حصرية لمشتركي شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

مارأيك أنت بهذه المميزة الجديدة إن تم إطلاقها بالفعل؟

المصدر: Google Plus

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تحديث WhatsApp الجديد يزود إمكانية الربط مع حساب فيسبوك.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PpiWEK

0 تعليق على موضوع "تحديث WhatsApp الجديد يزود إمكانية الربط مع حساب فيسبوك"


الإبتساماتإخفاء