شاهد الصور الأولى لهاتف ابل صغير الحجم iPhone 5se

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تسريب صورة لهاتف ابل المقبل ذو الشاشة 4 إنش iPhone 5se جنباً إلى جنب مع الهاتف الأسبق ايفون 5 فهل اقترب موعد الإعلان عنه؟

قبل أيام انتشرت تقارير تفيد بنية ابل في إطلاق هاتف ذكي هذا العام بحجم أصغر قد يكون باسم iPhone 5se ايفون 5 إس إي بشاشة بحجم 4 إنش.

التسريب الجديد ربما يكون الأهم بالنسبة للهاتف الجديد والذي قد يتم الإعلان عنه في الربيع المقبل وهو عبارة عن صورة حديثة جنباً إلى جنب مع هاتف ابل الأقدم ايفون 5 الذي يملك شاشة بحجم 4 إنش أيضاً إلا أن تصميم iPhone 5se يبدو بشكل جديد شبيه بهواتف الشركة الحالية من حيث الزوايا المدورة للشاشة.

iPhone 5se Vs iPhone 5

iPhone 5se Vs iPhone 5

الجدير بالإشارة هنا إلى أن بعض التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى أن الهاتف الجديد قد يطلق عليه أيضاً iPhone 6C أو iPhone 7C.

من الصورة الجديدة المسربة لهاتف iPhone 5se نلاحظ وجود حساس البصمة Touch ID على الزر الرئيسي كما أن زر التشغيل وزري التحكم بالصوت واضحين في الجهة اليسرى في حين أن كاميرا FaceTime الأمامية متوضعة على يسار سماعة الأذن وليس في المنتصف كما في ايفون 5 لكن بشكل عام الأبعاد في كل من الهاتفين متقاربة إلى حد كبير.

من المتوقع أن يعمل iPhone 5se بمعالج A8 كما من الممكن أن يزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وبكاميرا أمامية 1.2 ميغابكسل وعلى الأرجح سيدعم شبكات WiFi 802.11ac وتقنية الاتصال بلوتوث 4.2 وتنقية الاتصال القريب NFC للعمل في خدمة الدفع الإلكترونية Apple Pay.

المصدر: GSM Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي شاهد الصور الأولى لهاتف ابل صغير الحجم iPhone 5se.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KBEerx

0 تعليق على موضوع "شاهد الصور الأولى لهاتف ابل صغير الحجم iPhone 5se"


الإبتساماتإخفاء