جالاكسي نوت6 سيزود بسعة داخلية هائلة بحجم 256 غيغابايت

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

جالاكسي نوت6 سيزود بذاكرة 6 غيغابايت وكذلك بسعة تخزين هائلة لم يستطع أي هاتف ذكي قبله بالوصول إليها، التفاصيل في المقال التالي:

سامسونج كما درجت العادة تعلن عن الفابلت من سلسلة جالاكسي نوت في الخريف من كل عام حيث من المتوقع أن يحصل هذا الأمر مع جالاكسي نوت6 Galaxy Note6 أيضاً، هذا الهاتف وكما ذكرت العديد من التقارير سيزود بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 غيغابايت ومواصفات أخر هائلة.

إلى جانب هذه الذاكرة الهائلة فإن هاتف جالاكسي نوت6 سيزود بأمر آخر هائل أيضاً وهو السعة الداخلية للهاتف التي قد تبلغ 256 غيغابايت حيث بدأت الشركة الكورية بالفعل بانتاج سعات بهذا الحجم بالاعتماد على معيار UFS 2.0 والذي يتمتع بأداء أفضل حتى من أقراص SSD بالنسبة للحواسب.

شرائح سامسونج الجديد قادرة على الوصول إلى سرعة قراءة 850 ميغابايت في الثانية وسرعة كتابة 260 ميغابايت في الثانية أي أعلى بحوالي 3 أضعاف من سرعة بطاقات microSD الحالية، طبعاً الشريحة المستخدمة في هذه الذاكرة تعتمد على تكنولوجيا V-NAND القادرة على إجراء 45 ألف عملية قراءة و40 ألف عملية كتابة في الثانية أي ضعف السرعة الموجودة في الجيل السابق من UFS.

السعات الجديدة مناسبة جداً لمشاهدة وتسجيل فيديو بدقة 4K هذا إلى جانب تلميح سامسونج باستخدام USB 3.0 في هواتفها المقبلة والتي قد يكون أولها جالاكسي نوت6 . هذا المنفذ ومع UFS 2.0 قادر على نسخ فيديو مدته ساعة ونصف بدقة Full HD خلال 12 ثانية فقط.

المصدر: GSM Arena

جالاكسي نوت6 سيزود بسعة داخلية هائلة بحجم 256 غيغابايت، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Thursday, February 25, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي جالاكسي نوت6 سيزود بسعة داخلية هائلة بحجم 256 غيغابايت.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KOTJSI

0 تعليق على موضوع "جالاكسي نوت6 سيزود بسعة داخلية هائلة بحجم 256 غيغابايت"


الإبتساماتإخفاء