عمل تطبيقات أندرويد وiOS على ويندوز 10

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

مايكروسوفت تستغني عن خطط لإنشاء جسر لتطبيقات أندرويد على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10 وتستبلها بخطط خاصة بتطبيقات iOS، التفاصيل في المقال التالي:

في مؤتمر مايكروسوفت الخاص بالمطورين نسخة العام الماضي Build 2015 أعلنت الشركة عن خطط لتوفير أدوات تطوير لتكون جسراً للمطورين في إقحام تطبيقات أندرويد Android Apps على نظامها الأخير ويندوز 10 Windows 10 الذي وصل رسمياً إلى الأجهزة في الصيف الماضي لكن النسخة الخاصة بالهواتف الذكية .

الشركة لم تذكر تفاصيل إضافية حول هذه الخطط إلا أنها اليوم أعلنت وبشكل رسمي تخليها عن هذه الخطط والتي كانت قد أطلقت عليها اسم مشروع استوريا Project Astoria.

من المعلوم أن التطبيقات تلعب دوراً هاماً في نجاح النظام الخاص بالهواتف الذكية وأن معظم التطبيقات الشهيرة متوفرة في النظامين أندرويد و iOS لكن الأمر ليس كذلك مع كل من بلاك بيري وويندوز فون. تقول مايكروسوفت بأنها قيمت وبعناية ردود فعل المطورين حول هذا الأمر وقررت الاستغناء عن هذا المشروع لتحول أنظارها نحو مشروع آخر تم الإعلان عنه مع المشروع السابق في العام الماضي باسم Project Islandwood وذلك لعمل جسر للنظام ويندوز 10 مع منافس أندرويد نظام أبل iOS.

جسر مايكروسوفت نحو نظام iOS هو بخيار واحد من أجل جلب كود هواتف ذكية (تطبيقات في النهاية) إلى الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10 حيث يتضمن ذلك الهواتف، الحواسب، وكذلك منصة الألعاب إكس بوكس.

المصدر: Ubergizmo

عمل تطبيقات أندرويد وiOS على ويندوز 10، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Friday, February 26, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي عمل تطبيقات أندرويد وiOS على ويندوز 10.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/21wjXx5

0 تعليق على موضوع "عمل تطبيقات أندرويد وiOS على ويندوز 10"


الإبتساماتإخفاء