رسمياً تفاعلات فيسبوك الجديدة أصبحت 6 بدلاً من الإعجاب فقط

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رسمياً التفاعل مع فيسبوك أصبح أكثر من مجرد إعجاب بل أصبح عبر 5 مشاعر إضافية مثل الغضب والحزن، التفاصيل في المقال التالي:

قبل فترة تم ذكر بأن فيسبوك تقوم باختبار 6 خيارات للتعبير عن المشاعر في شبكتها الاجتماعية بدلاً فقط من زر الإعجاب ليصبح هذا الأمر رسمياً بعد عام تقريباً من الاختبارات والتطوير. في المنشورات وبالضغط الطويل على زر الإعجاب بإمكان المستخدم مشاهدة خمسة خيارات إضافية هي الحب Love، القهقهة Haha، الإنبهار Wow، الحزن Sad، وكذلك الغضب Angry مع صورة خاصة معبرة عن كل شعور منها.

طبعاً وكما هو معلوم فإن فيسبوك Facebook الجديد لم يتضمن زر عدم الإعجاب Dislike الذي طالب فيه العديد من المستخدمين في السنوات القليلة الماضية، الشركة تقول بأن التفاعلات الجديدة أثبتت انتشارها خلال الاختبارات في إسبانيا وإيرلندا والآن تطلق على تطبيق فيسبوك للأندرويد وiOS إلى جانب نسخة الويب.

Facebook Emotions

Facebook Emotions

مارك زوكربرغ المدير التنفيذي لشركة فيسبوك كان قبل عام قد أعلن لموظفيه بأن الوقت حان للإنتقال إلى أكثر من مجرد إعجاب للمنشور على الشبكة، كما أن الاختبارات في الدولتين المذكورتين أدى إلى إزالة شعورين من القائمة الأولية وهما Yay و Confused. طبعاً بالنسبة لنسخة الويب المشاعر تظهر عند تحريك مؤشر الفأرة فوق زر الإعجاب Like.

طبعاً أزرار المشاعر التفاعلية في فيسبوك ستكون متاحة عبر حسابات المستخدم العادي وكذلك في الحسابات الخاصة بالأعمال، لم لا إرسال شعور الغضب إلى ترويج سيئ لبضاعة ما لكن الشركة تقول بأنها ستراقب استخدام القهقهة في حوادث الوفاة مثلاً.

مارأيك بهذه الإضافات الجديدة على الشبكة الاجتماعية الشهيرة؟

المصدر: The Verge

رسمياً تفاعلات فيسبوك الجديدة أصبحت 6 بدلاً من الإعجاب فقط، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Wednesday, February 24, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي رسمياً تفاعلات فيسبوك الجديدة أصبحت 6 بدلاً من الإعجاب فقط.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1oHvID6

0 تعليق على موضوع "رسمياً تفاعلات فيسبوك الجديدة أصبحت 6 بدلاً من الإعجاب فقط"


الإبتساماتإخفاء