ميزة جديدة في أيفون 7 ستغير من قواعد اللعبة في قطاع الهواتف الذكية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

أبل ستزود هاتفها الرائد الجديد أيفون 7 ببميزة الشحن اللاسلكي على بعد 5 أمتار وذلك عن طريق تكنولوجيا WattUp ، التفاصيل في المقال التالي:

شركة أبل كما هو معلوم تطلق هواتفها الذكية في خريف كل عام أي نحن على بعد 7 أشهر على الأقل من إعلان الشركة عن هاتفها الرائد الجديد أيفون 7 iPhone 7 وكذلك إصداره الآخر ذو الشاشة الأكبر 7 بلس iPhone 7 Plus ، لكن على الرغم من هذه المدة الطويلة إلا أن التقارير والتسريبات لم تتوقف يوماً بخصوصه كان آخرها الفيديو الذي قام مصمم ألماني بنشره على شبكة الانترنت.

التقارير الجديدة تشير إلى أن أبل تتعاون مع شركة صاعدة تعرف باسم Energous من أجل توفير تكنولوجيا WattUp إلى هاتف أيفون 7 ، حسب هذه التقارير فإن التكنولوجيا المذكورة ستسمح للهاتف بأن يشحن لاسلكياً من مسافة 15 قدم أي حوالي 5 أمتار. طبعاً العديد من الإشاعات السابقة كانت قد ذكرت بأن أيفون 7 سيزود بإمكانية الشحن اللاسلكي Wireless Charging.

WattUp

WattUp

شركة Energous ستضيف شريحة صغيرة داخل أيفون 7 بدون التأثير على حجم الهاتف حيث ستعمل مع جهاز إرسال يمكن وضعه في أي مكان في الغرفة أي بكلام آخر طالما أن جهاز الإرسال موجوداً في الغرفة فإن هذا يعني استمرار عملية الشحن. طبعاً أبل بهذه الحالة ستكسب مصدر دخل جديد عبر بيع أجهزة الإرسال هذه لأنها على الأرجح ستكون اختيارية.

أما بالنسبة لشركة Energous فكانت خططها السابقة هي إطلاق منتجاتها بالشكل التجاري في عام 2016 أو 2017 أي إن لم يتم تزويد شريحة WattUp في أيفون 7 فبلا شك سيتم تزويدها في هواتف أيفون 7 إس.

لم تقم كل من شركتي أبل أو Energous بالكشف عن وجود شراكة بينهما لكن كانت مؤشرات ذلك موجودة منذ العام الماضي وعلى الأرجح ستكون منتجات WattUp حصرية لهواتف أيفون،

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي ميزة جديدة في أيفون 7 ستغير من قواعد اللعبة في قطاع الهواتف الذكية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Tsbs4G

0 تعليق على موضوع "ميزة جديدة في أيفون 7 ستغير من قواعد اللعبة في قطاع الهواتف الذكية"


الإبتساماتإخفاء