هاتفا جالاكسي إس 7 يظهران لأول في صور حية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

جالاكسي إس 7 و إس 7 إيدج يظهران في تسريبين جديدين في صورتين مختلفتين تظهران أبرز المميزات التصميمية لهما. التفاصيل في المقال التالي:

مع إقتراب موعد إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافية منحنية من الطرفين جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge والذي سيكون يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري في حدث Unpacked 2016 إزدادت وتيرة التسريبات الخاصة بهما.

الجديد في مسلسل التسريبات هذا الصور الحية الجديدة لهذين الهاتفين فبالنسبة للأول جالاكسي إس 7 فقد ظهر في صورة مسربة من فييتنام بخلفية منحنية مع إطار من المعدن لكن من الصعب معرفة نوع المادة التي تم استخدامها في الطرف الخلفي. المسرب يصف كاميرا هذا الهاتف بأنها ستكون بدقة 12 ميغابكسل بتقنية BRITCELL مع فتحة عدسة f/1.7 أما السعر فسيكون بحدود 740 دولار تقريباً.

Galaxy S7 Back

Galaxy S7

أما فيما يخص الهاتف الآخر جالاكسي إس 7 إيدج فظهر هو أيضاً في صورة مسربة لكن في موقع مختلف وعلى الشاشة مؤشر الاختبارات الشهير Antutu حيث حصل بفضله هذا الجهاز على 134703 نقطة برقم إصدار SM-G9350.

Galaxy S7 Edge

Galaxy S7 Edge

وفق تقارير سابقة فإن الهاتفين سيزودان بشاشة بتقنية أموليد بدقة Quad HD الأول بحجم 5.1 إنش فيما الآخر بحجم 5.5 إنش وسيعملان بمعالج سناب دراجون 820 وإصدار آخر منهما بمعالج Exynos 8890 ثمانيا النواة وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 4 غيغابايت.

الكاميرا في كل من هاتفين جالاكسي إس 7 ستكون بدقة 12 ميغابكسل فيما ستكون الأمامية بدقة 5 أو 8 ميغابكسل وسيعملان بالإصدار الأخير اندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow.

المصدر: 1 2.

المصدر تك عربي الرابط الأصلي هاتفا جالاكسي إس 7 يظهران لأول في صور حية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Q4NF4a

0 تعليق على موضوع "هاتفا جالاكسي إس 7 يظهران لأول في صور حية"


الإبتساماتإخفاء