فيسبوك مسنجر يندمج مع تطبيق الرسائل ويدعم الحسابات المتعددة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تطبيق فيسبوك مسنجر يزود بتغييرات جديدة مثل دمج التطبيق مع تطبيق رسائل SMS وكذلك دعم الحسابات المتعددة على جهاز واحد، التفاصيل في المقال التالي:

بعض من مستخدمي تطبيق فيسبوك مسنجر Facebook Messenger للأندرويد على الموقع التقني Android Police أشاروا بأن هذا التطبيق قد تغير شكله خلال الأسبوعين الماضيين.

التغييرات هذه تتضمن اختبار فيسبوك لميزات عديدة قد تزود في التطبيق في الإصدار المقبل من فيسبوك مسنجر، أحد أبرز هذه التغييرات هو دمج تطبيق الرسائل النصية معه وذلك بعد سنوات من خطة وضعتها الشركة لأن يكون فيسبوك مسنجر هو الأساسي بالنسبة للرسائل في الجهاز.

ومن أجل تمييز الرسالة الصادرة من فيسبوك مسنجر عن رسالة SMS عادية فإن الأولى تكون باللون الأزرق كما هو الحال حالياً فيما الثانية باللون الأرجواني.

Facebook Messenger

Facebook Messenger

أما من حيث التصميم فإن الإصدار الجديد من مسنجر سيكون قريباً من تصميم ماتيريال ديزاين وذلك من خلال شريط الحالة وكذلك شريط الأحداث طبعاً مع ملاحظة أن فيسبوك قد تختبر عدة أشكال لهذا التصميم أما التصميم النهائي فسنراه مع التحديث الذي قد يطلق قريباً.

التغييرات هذه قد تتضمن دعم أكثر من حساب فيسبوك على مسنجر في جهاز واحد وهذا الأمر مفيد جداً بالنسبة للمؤسسات من أجل التعامل مع الزبائن عبر حسابات متعددة.

المصدر: Tech Crunch

المصدر تك عربي الرابط الأصلي فيسبوك مسنجر يندمج مع تطبيق الرسائل ويدعم الحسابات المتعددة.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KKWkwu

0 تعليق على موضوع "فيسبوك مسنجر يندمج مع تطبيق الرسائل ويدعم الحسابات المتعددة"


الإبتساماتإخفاء