مواصفات هائلة ستزود بفابلت جالاكسي نوت 6

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف جالاكسي نوت 6 سيزود بشاشة 5.6 إنش وذاكرة 6 غيغابايت وبمواصفات أخرى عالية، التفاصيل في المقال التالي:

بعد إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 والذي سيكون يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر ستتوجه أنظار الشركة نحو هاتفها الرائد الآخر من فئة الفابلت جالاكسي نوت 6 Galaxy Note 6 الذي سيتم الإعلان عنه على الأرجح في الخريف المقبل.

حالياً بدت سامسونج وكأنها عانت من مشكلة قلم جالاكسي نوت 5 التي اضطرت إلى تغيير ما فيه لكن بكل الأجوال تعتبر هذه الفئة من أنجح الهواتف الذكية كبيرة الحجم نجاحاً.

التسريبات أو الإشاعات الجديدة بخصوص جالاكسي إس 6 تشير إلى تزويد هذا الهاتف بشاشة 5.8 إنش (مقارنة مع 5.7 إنش بالنسبة للهواتف الحالية لهذه السلسلة) بتقنية سوبر أموليد تعمل بدقة 1440×2560 بكسل لكن الأمر الأبرز فيه هو تزويده بزاكرة وصول عشوائي RAM بحجم هائل قد يصل إلى 6 غيغابايت أما مساحة التخزين الداخلية فستأتي بإصدارين الأول 64 غيغابايت فيما الثاني 128 غيغابايت.

كما في العديد من الإصدارات السابقة في هذه السلسلة فإن جالاكسي نوت 6 سيأتي بإصدارين بالنسبة للمعالج الأول من كوالكوم فيما الثاني من سامسونج نفسها من طراز Exynos وسيزود بكاميرا خلفية دقة 12 ميغابكسل مع نظام جديد لتثبيت الصورة بصرياً OIS هذا النظام سيستخدم 5 محاور لتثبيت الصورة وسيزود بكل تأكيد بقلم من نوع S Pen أما نظام التشغيل فسيكون على الأرجح أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي مواصفات هائلة ستزود بفابلت جالاكسي نوت 6.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/20Qiy7H

0 تعليق على موضوع "مواصفات هائلة ستزود بفابلت جالاكسي نوت 6"


الإبتساماتإخفاء