سيارة جوجل Google Car تدور خط الاستواء 5 مرات في الساعة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

سيارة جوجل ذاتية القيادة Google Car تسير يومياً أكثر من 3 مليون ميل في مرحلة الاختبارات. التفاصيل في المقال التالي:

حسب تقرير شهر كانون الثاني – يناير لشركة جوجل فإن سيارتها الذكية وذاتية القيادة Google Car تقوم بالسير حوالي 3 مليون ميل في اليوم وذلك في مرحلة الاختبارات التي تمر بها حالياً. حسب التقرير أيضاً فإن السيارات تسير حوالي مليون ميل بشكل ذاتي لكن باستخدام المحاكيات.

الرقم الهائل هذا يومياً يعني أن سيارة Google Car تدور خط الاستواء 120 مرة في اليوم أي 5 مرات في الساعة عن طريق طاقة المعالجة التي تقدمها مراكز البيانات العديدة للشركة والمرتبطة بشكل مباشر مع السيارات. ففي حال تم ترقية أو تحديث أي تعديل على السيارة من أجل زيادة الأداء فإن كل واحدة من هذه السيارات تقوم بالسير مجدداً كل ميل في الطريق الحقيقي قامت بسيره في المحاكي وذلك بغية مشاهدة كيفية تفاعلها مع هذه التغييرات.

ليست كل الاختبارات على المحاكي فقط بل تقوم جوجل باختبار Google Car على الطرق العامة عن طريق تجربتها على مابين 10000 و 15000 ميل أسبوعياً ومن ثم تقوم بإعادة مشاهدة تسجيلات ردات فعل السائقين من أجل توقع السيناريو الذي سيحصل في حال كانت السيارات تسير ذاتياً.

تتم في الاختبارات على Google Car محاكاة السائقين للحوادث حيث يقوم مهندسو جوجل باستخدام نفس السيناريو من أجل تحديد العيوب.

جوجل قبل كل اختبار تقوم بقيادة السيارة يدوياً في كل موقع قبل برمجتها لأن تسير بشكل مستقل في الطرقات حيث تقوم بتسجيل حتى أدق التفاصيل وذلك للتأكيد على عمل حساسات السيارة بالشكل الصحيح.

المصدر: The Next Web

المصدر تك عربي الرابط الأصلي سيارة جوجل Google Car تدور خط الاستواء 5 مرات في الساعة.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1VKGuT2

0 تعليق على موضوع "سيارة جوجل Google Car تدور خط الاستواء 5 مرات في الساعة"


الإبتساماتإخفاء