LG G5 في مؤشر الاختبارات بذاكرة 4 غيغابايت والمعالج الأحدث

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

مع اقتراب موعد الإعلان عن الهاتف LG G5 تزداد وتيرة التسريبات الخاصة به وهذه المرة في الاختبارات الذي تضمن العديد من المواصفات الفنية إلى جانب كشف إل جي عن الغطاء الذكي له LG Quick Cover. التفاصيل في المقال التالي:

يوم أمس قامت شركة إل جي بالتشويق لهاتفها الرائد الجديد إل جي جي 5 LG G5 وذلك عبر صورة مؤكدة بتزويده بميزة استيقاظ الشاشة Always On ومن بعد ذلك يزور مؤشر الاختبارات GeekBench الذي كشف تقريباً عن بعض من المواصفات الفنية التي سيزود بها.

الشركة الكورية ستعلن عن هاتفها المذكور يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر على هامش المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2016 إلى جانب كشف سامسونج عن هاتفها الرائد أيضاً جالاكسي إس 7 في نفس اليوم. حسب مؤشر الاختبارات هذا فإن LG G5 سيكون بإصدار LG-F700S وسيعمل بالإصدار الأحدث أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow وسيعمل بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 4 غيغابايت.

LG G5 GeekBench

حسب التقارير السابقة فإن LG G5 سيزود بشاشة 5.6 إنش بدقة Quad HD وبكاميرا خلفية دقة 20 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 8 ميغابكسل أما أزرار التحكم بالصوت فستكون على أحد الأطراف وليس في الجهة الخلفية كما درجت العادة بالنسبة لسلسلة LG G.

يأتي هذا إلى جانب كشف شركة إل جي رسمياً عن الغطاء الذكي Quick Cover لهاتف LG G5 الذي سيتم عرضه بشكل مفصل في الحدث المذكور.

LG G5 Quick Cover

G5 Quick Cover

المصدر: 1 2

المصدر تك عربي الرابط الأصلي LG G5 في مؤشر الاختبارات بذاكرة 4 غيغابايت والمعالج الأحدث.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1WfOcVx

0 تعليق على موضوع "LG G5 في مؤشر الاختبارات بذاكرة 4 غيغابايت والمعالج الأحدث"


الإبتساماتإخفاء