مقارنة مابين LG G5 و جالاكسي إس 7 في انفوجرافيك

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

انفوجرافيك يظهر مقارنة شاملة مابين الهاتفين الرائدين جالاكسي إس 7 و هاتف إل جي الأخير LG G5 من جميع النواحي وفق رأي إل جي، التفاصيل في المقال التالي:

بداية هذا الأسبوع قامت بداية إل جي بكشف النقال عن هاتفها الرائد LG G5 بكاميرا ثنائية وهيكل من المعدن وكذلك سامسونج بعد ساعات من ذلك أعلنت رسمياً عن هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الطرفين جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge وكلها بمواصفات عالية على هامش معرض MWC 2016 المقام حالياً في برشلونة.

ودوماً كما هو الحال عند الإعلان عن هواتف ذكية جديدة تظهر التساؤلات أي منها أفضل وهذا الأمر حصل مع جالاكسي إس 7 و LG G5 الذين يعتبران من أفضل هواتف أندرويد في السوق. إل جي بدأت فوراً بإرسال تلميحات تفيد بأن هاتفها الرائد أفضل كان آخرها الصورة وهي عبارة عن انفوجرافيك تثبت حسب رأيها بأن هاتفها LG G5 أفضل.

وفق إل جي فإن LG G5 يتمتع بتصميم وحدوي من خلال الإضافات التي بإمكانه قبولها على عكس جالاكسي إس 7 الذي يتمتع بتصميم تقليدي. هذا الأمر ينطبق على البطارية في الهاتف الأول قابلة للنزع فيما في الثاني عكس ذلك.

LG G5 Vs Galaxy S7 Infographic

LG G5 Vs Galaxy S7 Infographic

هاتف جالاكسي إس 7 مزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل فيما نظيره بدقة 16 ميغابكسل لكن هذا الأمر لاينفي استخدام الأول لتقنية Dual Pixel في التركيز التلقائي وبفتحة عدسة f/1.7.

طبعاً برأي إل جي فإن هاتفها ذو الشاشة 5.3 إنش أفضل من جالاكسي إس 7 ذو الشاشة الأصغر بقليل على الرغم من الفارق البسيط. هذا الأخير إلى جانب ذلك غير مزود بنمط ضوء النهار Daylight Mode (هذا النمط هو اسم آخر لشدة الضوء التلقائية في ضوء النهار وبدون شك هاتف سامسونج يمتلك هذه الميزة).

طبعاً LG G5 غير مقاوم للماء والغبار فيما إس 7 يحقق معيار الحماية IP 68 كما أنه ببطارية أصغر بسعة 2800 ميلي أمبير بالنسبة لشاشة 5.3 إنش مقابل بطارية 3000 ميلي أمبير في جالاكسي إس 7 لشاشة 5.1 إنش. لكن كلاهما لايدعمان التخزين المدمج الموجود في أندرويد 6.0 مارشميلو.

مارأيك أنت، أيهما أفضل بالنسبة لك؟

المصدر: Phone Arena

مقارنة مابين LG G5 و جالاكسي إس 7 في انفوجرافيك. التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Thursday, February 25, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي مقارنة مابين LG G5 و جالاكسي إس 7 في انفوجرافيك.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TB0b0K

0 تعليق على موضوع "مقارنة مابين LG G5 و جالاكسي إس 7 في انفوجرافيك"


الإبتساماتإخفاء