الإعلان رسمياً عن هاتف LG G5 بتصميم فريد وكاميرتين خلفيتين

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

كما كان مخططاً له مسبقاً كشفت شركة إل جي النقاب رسمياً عن هاتفها الرائد LG G5 على هامش معرض MWC 2016 المقام حالياً في برشلونة.

من حيث التصميم يمتاز LG G5 بالعديد من المميزات فالطرف الخلفي من المعدن الأملس فيما الطرف الأمامي من الزجاج مع أطراف مدورة شبيهة بتلك الموجودة بهواتف أيفون مع بقاء زر التشغيل في الخلف وكذلك حساس البصمة كما كان قد أشير إلى ذلك في العديد من التسريبات السابقة أما أزرار التحكم في الصوت فقد أصبحت في الطرف الأيسر. طبعاً الهاتف ككل بسماكة 7.5 ميلي متر.

المواصفات العتادية في LG G5

هذا الهاتف مزود بشاشة 5.3 إنش بتقنية LCD تعمل بدقة 2560×1440 بكسل بميزة Always On ويعمل بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD.

في الخلف هناك كاميرتين خلفيتين في LG G5 تمكنان المستخدم من التقاط أعرض زاوية ممكنة ويمكن الجزم بأنها الأعرض بالنسبة للهواتف الذكية في السوق، الكاميرا الأولى بدقة 16 ميغابكسل بعدسة ذات مجال رؤية 78 درجة فيما الثانية بدقة 8 ميغابكسل بعدسة ذات مجال 135 درجة أي أعلى تقريباً بـ 1.7 مرة من كاميرا أي هاتف موجود حالياً وأعرض من مجال رؤية العين البشرية بـ 15 درجة في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل أيضاً ومزود ببطارية سعة 2800 ميلي أمبير ويعمل بالإصدار أندرويد 6.0.1 مارشميلو.

سيتوفر هاتف LG G5 بألوان عديدة هي الفضي، الرمادي، الوردي، وكذلك الذهبي وسيطلق قريباً في الأسواق بسعر ضمن حدود 650 إلى 700 دولار.

جاري التحديث…

 

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الإعلان رسمياً عن هاتف LG G5 بتصميم فريد وكاميرتين خلفيتين.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1WAJmSX

0 تعليق على موضوع "الإعلان رسمياً عن هاتف LG G5 بتصميم فريد وكاميرتين خلفيتين"


الإبتساماتإخفاء