Mamorino ساعة ذكية من أجل اتصال الآباء بأطفالهم مباشرة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

ساعة Mamorino الذكية تسمح للأباء الاتصال أو التراسل مباشرة بأطفالهم كما يمكن معرفة مواقعهم عبر تطبيق على الهاتف الذكي. التفاصيل في المقال التالي:

في العامين السابقين انتشرت كثيراً ما نطلق عليه منتجات التكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء Wearable Tech مثل الساعات الذكية أو أساور التتبع إلا أن لشركة ZTE الصينية رؤيا مميزة في استخدام هذا القطاع من التكنولوجيا عبر ساعتها الذكية الجديدة ZTE Mamorino.

هذه الساعة مخصصة بشكل أساسي للأطفال حيث يمكن لوالديهم الاتصال بهم مباشرة عبرها في حال ضاعت هواتفهم الذكية وذلك عبر VoLTE أو الصوت عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE. من خلال هذه الساعة يمكن للوالدين الاتصال أو حتى مراسلة الأبناء أيضاً.

لساعة Mamorino كذلك شاشة تعمل باللمس وإمكانيات التحكم بالأوامر الصوتية من أجل جعل استخدامها أسهل بكثير وكأي جهاز ذكي مخصص للأطفال فإن هذه الساعة ميزة إدارة وتحكم الأبوين بها. كما يمكن للوالدين تتبع موقع أطفالهم ومعرفة أين هم عبر نظام المواقع GPS المزود أيضاً فيها مع التطبيق الذي يأتي معها ويثبت على الهاتف الذكي للوالدين حيث تقوم بتنبيه الأطفال بأنهم مازالوا مرتبطين بها.

حالياً ساعة Mamorino متاحة فقط في اليابان وبألوان متعددة عبر شركة KDDI المزودة لخدمات النقال فيها ولاتتوفر حالياً أية معلومات فيما إن كانت ستأتي إلى دول أخرى في العالم.

المصدر: Engadget

المصدر تك عربي الرابط الأصلي Mamorino ساعة ذكية من أجل اتصال الآباء بأطفالهم مباشرة.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1nPg0p7

0 تعليق على موضوع "Mamorino ساعة ذكية من أجل اتصال الآباء بأطفالهم مباشرة"


الإبتساماتإخفاء