أخيراً الرسائل الصوتية تصل تطبيق تلغرام Telegram رسمياً

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

بعد طول إنتظار مميزة الرسائل الصوتية تصل تطبيق تلغرام في التحديث الجديد وذلك في بالنسبة لهواتف أندرويد وكذلك هواتف أيفون إلى جانب مميزات أخرى عديدة، التفاصيل في المقال التالي:

أطلقت تلغرام Telegram تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير في المراسلة وذلك بالنسبة للنظامين أندرويد وكذلك iOS يتضمن العديد من المميزات الجديدة بعضها طال انتظارها كثيراً.

أولى هذه المميزات الجديدة في هذا التطبيق هي ميزة المكالمات الصوتية حيث أصبح بإمكان المستخدم تقريب هاتفه من أذنه من أجل تفعيل التسجيل الصوتي ومن ثم إبعاده مرة أخرى من أجل توقيف ذلك حيث بإمكان هذا المستخدم بعدها إرسال المقطع المسجل أو حذفه.

تلغرام وفي تحديثه الجديد أصبح يتضمن أيضاً شكل جديد للملاحظات الصوتية، كما تضمن التراسل السري Secret Chat بحث جلب جميع مميزات التراسل العادي من حيث إمكانية إرسال صور GIF، الرد على الرسائل، خيارات لعرض محتوى الروابط، عرض اللصاقات، … إلخ.

كما أصبح يتضمن تطبيق تلغرام في تحديثه الجديد اختيار المستخدم بدقة من الأشخاص الذين يمكنهم إضافته إلى المجموعات.

أخيراً التحديث الجديد على أندرويد وiOS تضمن محرر جديد للصور بإمكانه تدويرها وإضافة التعديلات عليها التلاشي، المنحيات، … وهو متوفر حالياً في كل من المتجرين جوجل بلاي وأب ستور يمكن للمستخدم تحميله عبر الرابطين التاليين:Telegram for iOS ، Telegram for Android

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أخيراً الرسائل الصوتية تصل تطبيق تلغرام Telegram رسمياً.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TgDTRR

0 تعليق على موضوع "أخيراً الرسائل الصوتية تصل تطبيق تلغرام Telegram رسمياً"


الإبتساماتإخفاء