Vivo XPlay 5 رسمياً أول هاتف ذكي بذاكرة 6 غيغابايت

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رسمياً هاتف Vivo XPlay 5 بمعالج سناب دراجون 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت ومواصفات عتادية أخرى عالية، التفاصيل في المقال التالي:

العديد من التحليلات السابقة كانت تشير إلى الهواتف الذكية المقبلة والتي قد تزود بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 غيغابايت وهل حان الوقت لذلك، أولى هذه الهواتف المرشحة لأن تحمل لواء أول هاتف ذكي بهذا الحجم كل من Xiaomi Mi 5 وكذلك جالاكسي نوت 6 .

يبدو أن هاتفاً آخر سيسبقهما إلى ذلك وهو Vivo XPlayy 5 من الشركة الصينية فيفو التي أكدت رسمياً بأن هذا الهاتف سيزود بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت وسيعمل بمعالج شركة كوالكوم الأحدث سناب دراجون 820 حيث سيتم الإعلان الرسمي عنه في اليوم الأول من شهر مارس المقبل.

Vivo XPlay 5

Vivo XPlay 5

إلى جانب المعالج والذاكرة فإن هاتف Vivo XPlay 5 سيزود بشاشة منحنية مزدوجة على الأرجح بدقة Quad HD أي 2560×1440 بكسل وبحجم 6 إنش وبكاميرا خلفية دقة 16 ميغابكسل أما البطارية فستكون بسعة 4300 ميلي أمبير.

يأتي هذا التأكيد مع بدء فعاليات مؤتمر MWC 2016 في برشلونة حيث تم الإعلان رسمياً عن الهاتف الرائد LG G5 وكذلك سامسونج التي كشفت النقاب هي الأخرى عن هاتفها Galaxy S7 وإصداره المزود بشاشة منحنية من الطرفين Galaxy S7 Edge وجميعها بذاكرة 4 غيغابايت.

المصدر: Gizmochina

المصدر تك عربي الرابط الأصلي Vivo XPlay 5 رسمياً أول هاتف ذكي بذاكرة 6 غيغابايت.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1QUDU9i

0 تعليق على موضوع "Vivo XPlay 5 رسمياً أول هاتف ذكي بذاكرة 6 غيغابايت"


الإبتساماتإخفاء