تقييم عرض روود بلوك 2016 | 5 أسباب حددت تقييم العرض

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
تقييم عرض روود بلوك 2016 | 5 أسباب حددت تقييم العرض

انتهى عرض روود بلوك 2016 ولم يرتقي إلى كا كان يتطلع إليه جماهير المصارعة الحرة ، وكان لابد من تقييم له في نهاية الأمر وتقييمنا للعرض كان 7.5 من 10 للأسباب التي سنذكرها في السطور القادمة .

أهم نزال في العرض كان نزال البطولة بين تريبل اتش ودين أمبروز والذي انتهى لمصلحة تريبل اتش .. أمّا النزالات الأخرى فكانت (صف تاني) بما فيه نزال بروك ليسنر ضد براي وايت الذي تحول إلى نزال غير متكافىء 2 ضد 1 .

الأسباب :
1. لا يوجد بطل جديد في العرض
يوجد 4 نزالات على بطولات في العرض بداية من فرق الزوجي للاتحاد مروراً بفرق الزوجي للشباب والديفاز نهاية ببطولة الاتحاد ، كان من المتوقع سقوط بطلة الديفاز أو على الأقل أبطال فرق الزوجي للشباب ولكن هذا ما لم يحدث .

2. 3 نزالات مملة (الديفاز .. جيريكو ضد سواجر .. ليسنر ضد وايتس)
نزالات الديفاز عموماً يكون معظمها ممل ولكن كان من المتوقع من جيريكو وسواجر أن يعوّضوا الجماهير عن هذا النقص ، ليأتي نزال ليسنر ضد براي وايت ليتحول النزال إلى غير متكافىء هاربر وبراي ضد ليسنر ، كيف يروّج الاتحاد لمدة أسبوعين عن نزال براي وايت ضد بروك ليسنر وفي النهاية يتحول إلى نزال غير متكافىء ولا يشارك فيه وايت من الأساس !!

3. نزال وحيد يرقى لتطلعات الجماهير
تريبل اتش ضد دين أمبروز .. نزال لا يتكرر كثيراً وإضافة دين أمبروز لنزال البطولة في ريسلمانيا 32 سيضيف أكثر من المتوقع للحدث الرئيسي لريسلمانيا .

4. افتعال نزال بين كريس جيريكو وجاك سواجر من لا شيء
أين جاك سواجر ؟ يتمرن خلف الكواليس ليخسر نزال ضد خصم عشوائي .

5. نزال "هاي فلاير" بدون إثارة
سامي زين ضد ستاردست ، نزال يقترب من الملل بالرغم من وجود اثنين من مصارعين وزن خفيف "هاي فلاير" ، كيف لا يحسن الاتحاد استغلال كلتا الموهبتين .


Source أخبار المصارعة الحرة للعرب http://ift.tt/1RfrU2c
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "تقييم عرض روود بلوك 2016 | 5 أسباب حددت تقييم العرض"


الإبتساماتإخفاء