تقرير | أحداث ونتائج عرض روود بلوك 2016 WWE RoadBlock بتاريخ 13/03/2016 (التقرير الكامل)

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
تقرير | أحداث ونتائج عرض روود بلوك 2016 WWE RoadBlock بتاريخ 13/03/2016 (التقرير الكامل)

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض روود بلوك 2016 WWE RoadBlock بتاريخ 13/03/2016 WWE RoadBlock Results (التقرير الكامل) ، والذي شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .


إليكم نتائج العرض


بدأ عرض روود بلوك 2016 المحلي الخاص بدخول فريق نيو داي بقيادة بيج اي وكوفي كينجستون وتبعهما إكسافيور وودز .. دخلوا الحلبة وتحدثوا عن فريق "عصبة الأمم" وسخروا منهم بتفاعل مع الجماهير .

يدخل فريق ليج أوف نايشن "عصبة الأمم" شايمس وكينج باريت لبدء نزال بطولة فرق الزوجي للاتحاد ، على أن يواجه شايمس وباريت خصميهما كينجستون وبيج اي .

النزال الأول
على بطولة فرق الزوجي
فريق نيو داي (بيج اي وكوفي كينجستون)
يهزم
فريق عصبة الأمم (شايمس ووايد باريت)
بالتثبيت

تفاعل الجماهير مع النزال كانو واضحاً واحتفاظ نوي داي باللقب كان له ردة فعل إيجابية من الجماهير ، واحتفل نيو داي بالفوز بعد انتهاء النزال .

خلف الكواليس .. مقابلة مع ممثل الوحش بروك ليسنر المخضرم بول هيمان يتحدث عمّا سيحدث لبراي وايت الليلة .

تدق موسيقى كريس جيريكو ويدخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير .. يمسك جيريكو المايك ويسخر من الجماهير والمدينة المستضيفة للعرض ومن كندا عامةً .

ويقول أنّه لا يفتخر كونه كندي وأنّه أفضل مصارع جاء من كندا .. وينتقل في الحديث عن السخرية من مقولة "نحن الشعب" الذي يرددها جاك سواجر وممثلة زاب كولتر ليدخل سواجر لبدء النزال .

النزال الثاني
كريس جيريكو يهزم جاك سواجر
بالاستسلام

انتهى النزال بفوز جيريكو بحركة "والز أوف جيريكو" للاستسلام .. ويخرج جيريكو من الحلبة وسط صافرات الاستهجان من الجماهير ودعم من المذيع جي بي ال .

فاصل إعلاني

تم عرض فيديو ترويجي للنزال القادم وهو نزال فرق الزوجي للشباب .. فريق أنزو أموري وكولين كاسادي ضد فريق ريفايفل .. دخل فريق أموري مع ترحيب الجماهير والبرومو المعتاد لهم وتبعهم فريق ريفايفل لبدء النزال .

النزال الثالث
نزال بطولة الزوجي للشباب
فريق ريفايفل يهزم فريق كولين كاسادي وإنزو أموري
بالتثبيت

انتهى النزال بفوز ريفايفل واحتفاظهم باللقب بعد تثبيت إنزو أموري الذي تلقى ضربة قاضية أخضعته أرضاً .

خلف الكواليس .. مقابلة مع نتاليا تتحدث فيها عن عوجتها لطونها كندا إلى أن قاطعتها تشارلوت وأبوها ريك فلير بتحدي للنزال القادم .

النزال الرابع
نزل على لقب الديفاز
تشارلوت تهزم نتاليا
بالتثبيت

احتفظت تشارلوت باللقب بعد تدخل ريك فلير وتشتيت انتباه نتاليا لتثبّتها تشارلوت بطريقة غير قانونية في لحظة غفلة من الحكم لتفوز بالنزال وتظل بطلة الديفاز .

فاصل إعلاني

النزال التالي بين بروك ليسنر وبراي وايت .. تم عرض فيديو برومو النزال ثم يدخل براي وايت مع لوك هاربر فقط الحاضر من العائلة بالكامل .

براي وايت يتحدث عن ليسنر ويقول أنّه بالفعل غازي وقاهر الكل من اندرتيكر لذار وك إلى جون سينا ولكنّ الليلة هو عقد صفقة مع الشر ويتوعّده بقطع رقبته وذبحه في الحلبة بمعاونة لوك هاربر .. يدخل بروك ليسنر وسط ترحيب الجماهير .

النزال الخامس
بروك ليسنر يهزم براي وايت ولوك هاربر
بالتثبيت

انتهى النزال بفوز بروك ليسنر بعد 8 مرات من ضربة سوبليكس وF5 على لوك هاربر لتثبيته والفوز بالنزال دون أن يدخل براي وايت الحلبة وظل يشاهد النزال واقفاً خارجها .

فاصل إعلاني

يدخل سامي زني إلى الحلبة وسط ترحيب الجماهير ويتبعه المصارع ستاردست لبدء النزال .

النزال السادس
سامي زين يهزم ستاردست
بالتثبيت

انتهى النزال بفوز سامي زين بعد حركة قاضية وسط ترحيب الجماهير الكندية .

فاصل إعلاني

تم عرض فيديو لمباراة تريبل اتش ودين أمبروز .. يدخل تريبل اتش أولاً ويليه دين امبروز لبدء النزال الرئيسي الليلة على حزام الاتحاد .

النزال السابع
على بطولة الاتحاد
تريبل اتش يهزم دين أمبروز

انتهى النزال الأفضل في العرض لمصلحة تريبل اتش بعد حركة بيدجري على أمبروز الذي كان منهكاً ليفوز ويحافظ على لقبه وسط الجمهور الكندي .. ينتهي العرض بخروج اتش من الحلبة أمام أعين أمبروز .

إلى اللقاء في عروض قادمة ☺




تقرير أحداث ونتائج عرض رود بلوك 2016 WWE RoadBolck الأخير بتاريخ 13/03/2016 كامل ، نتائج عرض رود بلوك 2016 WWE RoadBolck الأخير بتاريخ 13/03/2016 كاملة ، WWE RoadBolck Results 12/03/2016


Source أخبار المصارعة الحرة للعرب http://ift.tt/1pn6Kt0
via IFTTT

0 تعليق على موضوع "تقرير | أحداث ونتائج عرض روود بلوك 2016 WWE RoadBlock بتاريخ 13/03/2016 (التقرير الكامل)"


الإبتساماتإخفاء