الصور الأولى للإصدار الجديد Android N تظهر بعض مميزاته

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

صور مسربة هي الأولى تقريباً للإصدار الجديد لنظام أندرويد Android N تظهر بعض من واجهة المستخدم التي قد يمتكلها، التفاصيل في المقال التالي:

الإصدار الحالي أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow لم يصل بعد إلى عدد كبير من الأجهزة على الرغم من إطلاقه قبل أشهر عدة لكن بدأت الشركات بكثافة في الفترة الأخيرة بالإعلان عن العديد من الأجهزة التي ستحصل عليه.

على الأرجح ستعلن جوجل عن الإصدار المقبل والذي سيبدأ بحرف N حسب الترتيب أندرويد إن Android N في مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O 2016 في الصيف المقبل وبدأت بالفعل بعض الصور الأولية لواجهة المستخدم الخاصة به بالظهور.

حسب هذه الصور فإن Android N سيحمل تغييرات هامة في عمل وشكل الإشعارات، الصور هذه تكشف مظهر جديد للإشعارات التي ستمتلك معلومات إضافية كما أن الإعدادات السريعة أصبحت بميزات جديدة (حسب الصور على الأقل والتي قد تكون لإصدارات بدائية لـ  Android N).

Android N

الشكل الجديد للإشعارات في Android N بعرض كامل للشاشة حيث يحمل كل إشعار اسم للتطبيق الخاص به في الأعلى وبمجرد الضغط مطولاً عليه للحصول على معلومات خاصة به.

ميزة أخرى في الإشعارات هي اللون حيث أصبحت بعض هذه العناصر ملونة أي الأيقونة الخاص بالتطبيق المرتبط معه.

Android N

فيما يخص الإعدادات السريعة في Android N فقد أصبح مركز الإشعارات يتضمن وصلات Toggles خاصة بالإعدادات الأساسية في الجانب الأيمن من الإشعارات المنسدلة حيث تتضمن هذه الإعدادات السريعة شبكات واي فاي، إشارة شبكة الهاتف المحمول، مستوى البطارية، إعدادات المقاطعات، الوصول إلى ضوء الفلاش، وكذلك زر للحصول على إعدادات أخرى وذلك بشكل أنميشن جديد.

المصدر: Android Police

الصور الأولى للإصدار الجديد Android Nتظهر بعض مميزاته، التفاصيل في تك عربي

Posted by Tech Arabi on Tuesday, March 1, 2016

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الصور الأولى للإصدار الجديد Android N تظهر بعض مميزاته.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1RCUyx9

0 تعليق على موضوع "الصور الأولى للإصدار الجديد Android N تظهر بعض مميزاته"


الإبتساماتإخفاء