رجل يبيع طلفته الرضيعة مقابل الحصول على هاتف أيفون

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

رجل يقوم ببيع ابنته البالغة من العمر 18 يوماً فقط في الصين مقابل شراء هاتف أيفون ، التفاصيل وحكم المحكمة في المقال التالي:

قصة حزينة لكنها حقيقية وحصلت في الصين وفيها شاب بالغ من العمر 19 عاماً باع ابنته المولودة حديثاً مقابل مال قام بشراء هاتف أيفون iPhone ودراجة نارية به.

أحداث القصة المأساوية هذه وقعت قبل عام تقريباً في الصين وتحديداً في مقاطعة فوجيان مع شاب يدعى دوان والذي قام ببيع ابنته البالغة من العمر فقط 18 يوماً لرجل غريب مقابل 23000 يوان أي حوالي 3500 دولار، الأب لم يكن قد أنهى دراسته الثانوية بعد أما الأم فكانت دون السن القانوني. هذا الأب كان يسعى حسب التقرير بوضوح إلى طريقة ما لبيع طفلته من أجل الحصول على المال إلى أن وجد ضالته في خدمة التراسل الصينية QQ والذي قام بشراء الطفلة لأخته حسب إدعائه.

تم احتجاز الأم لاحقاً من قبل الشرطة الصينية وكانت مضطربة جداً حيث ادعت بأنها لم تعش مع أهلها بل تم تبنيها من قبل أشخاص غيرهم وأن العديد في البلدة التي تعيش فيها يقومون ببيع أطفالهم مقابل الحصول على المال لأنهم لايقوون على مصاريف المعيشة حيث إدعت بأنها لم تعلم أبداً أن هذا الأمر غير قانوني.

حالياً كل من الأب والأم رهن الاعتقال لكن لم يتم تطبيق العقوبات القصوى بحقهم وذلك لأن القاضي الذي حكم عليهم اعتبر أن ظروفهم الصعبة هي التي أجبرتهم على بيع الطفلة، لكن مقابل شراء هاتف أيفون ؟؟ الزوج حكم عليه بالسجن لمدة 3 أعوام فيما المرأة حكم عليها بالسجن لمدة عامين ونصف مع وقف التنفيذ .

المصدر: Phone Arena

المصدر تك عربي الرابط الأصلي رجل يبيع طلفته الرضيعة مقابل الحصول على هاتف أيفون.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1U1sp6j

0 تعليق على موضوع "رجل يبيع طلفته الرضيعة مقابل الحصول على هاتف أيفون"


الإبتساماتإخفاء