الترجمة المباشرة في تطبيق سكايب Skype تدعم العربية رسمياً

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

اللغة العربية أصبحت مدعومة رسمياً مع 7 لغات أخرى في الترجمة المباشرة للكلام ضمن تطبيق التراسل المرئي الشهير سكايب ، التفاصيل في المقال التالي:

مع المعلوم أن تطبيق سكايب يعتبر من أفضل تطبيقات التراسل المرئي وأقدمها تقريباً فهو موجود في العديد من المنصات لكن مايكروسوفت ترغب منها المزيد. من المعلوم أن هذا التطبيق حصل في أواخر عام 2014 على ميزة الترجمة المباشرة للكلام إلى بعض اللغات.

اليوم سكايب Skype أصبح يدعم الترجمة المباشرة إلى ثمان لغات بإضافة اللغة العربية، مايكروسوفت تقول أن التطبيق يدعم اللغة العربية القياسية أي تلك المحكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا إلى جانب وجود أو دعم العديد من اللهجات المحلية.

اللغة العربية في الترجمة الفورية في المحادثات ضمن سكايب تنضم إلى 7 لغات أخرى كانت موجودة سابقاً وهي الإنكليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الصينية، الإيطالية، وكذلك البرتغالية.

يمكن للمستخدم أن يترجم كلامه في المحادثة ضمن سكايب بين هذه اللغات المذكورة إلا أن مايكروسوفت تقول بأنها تقوم بجهود مضاعفة لجعل اللغة الإنكليزية هي المحورية كونها الأكثر انتشاراً وضرورة مابين جميع اللغات الأخرى ومع الزمن ستكون تقنيات تعليم الآلة ستكتسب العديد من الخبرات وهذا سيؤثر إيجابياً على تحسين الترجمة للغات الأخرى.

لتفعيل ميزة الترجمة ضمن المحادثة في التطبيق الشهير يتوجب على المستخدم الضغط على زر الكرة الأرضية بالنسبة للنسخة العاملة بنظام ويندوز فيما باقي الأنظمة غير مدعومة حتى الآن بهذه الميزة حتى الآن.

المصدر: Microsoft ، Engadget

المصدر تك عربي الرابط الأصلي الترجمة المباشرة في تطبيق سكايب Skype تدعم العربية رسمياً.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TI612j

0 تعليق على موضوع "الترجمة المباشرة في تطبيق سكايب Skype تدعم العربية رسمياً"


الإبتساماتإخفاء