أصبحنا بحاجة إلى بروكسي VPN لاستخدام محرك البحث جوجل

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

مستخدمو محرك البحث جوجل في أوروبا يتوجب عليهم الاعتماد على كاسر بروكسي أو VPN للحصول على نتائج بحث كاملة، التفاصيل في المقال التالي:

كما هو معلوم فإن المحاكم الأوروبية طلبت من شركة جوجل Google في عام 2014 مراقبة نتائج البحث التي يطلبه المستخدمون في أوروبا، هذا يعني أن أي شخص يستخدم محرك بحث جوجل في البلدان الأوروبية لن يحصل على معلومات سوى من تلك القائمة الموضوعة والمتفق عليها مابين الشركة والدول الأوروبية.

طبعاً كان هناك فجوة في هذا الأمر ألا وهي أن المستخدم كان بإمكانه مشاهدة أو الحصول على كامل نتيجة البحث إن استخدم مجال google.com بغض النظر عن مكان المستخدم الذي يطلب البحث لكن اعتباراً من هذا الأسبوع هذا الأمر أيضاً سيكون غير ممكناً حتى لو تم استخدام هذا المجال في أوروبا.

في شهر نوفمبر من العام الماضي أي بعد حوالي 18 شهراً من بدء جوجل بإحضار نتائج مقيدة للمستخدمين في الدول الأوروبية قامت بإزالة 440 ألف رابط من نتائج البحث.

بالنسبة لمستخدمي محرك البحث الشهير في أوروبا وباحتمال كبير سيتحولون إلى استخدام بروكسي أو شبكات افتراضية خاصة VPN واختيار عنوان IP خارج أوروبا من أجل مشاهدة كامل نتائج البحث طبعاً إن كان يرغبون بذلك بكل تأكيد.

المصدر: Google Policy

المصدر تك عربي الرابط الأصلي أصبحنا بحاجة إلى بروكسي VPN لاستخدام محرك البحث جوجل.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1QFtzih

0 تعليق على موضوع "أصبحنا بحاجة إلى بروكسي VPN لاستخدام محرك البحث جوجل"


الإبتساماتإخفاء