مشكلة في واتس اب WhatsApp تجعله يستهلك كل ذاكرة هواتف أيفون

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

ثغرة مهمة في واتس اب تجبر التطبيق على استهلاك كامل سعة التخزين المتوفرة في هواتف أيفون الذكية، التفاصيل وكيفية الحل في المقال التالي:

تطبيق المراسلة الشهير والذي يمتلك مستخدمين قد يصل عددهم إلى مليار واتس اب WhatsApp بالنسبة لهواتف أيفون لشركة أبل حصل على تحديث جديد إلى الإصدار WhatsApp 2.12.15 ركز بكثرة على معالجة العيوب الموجودة في الإصدارات السابقة.

أبرز هذه العيوب التي نتكلم عنها في واتس اب هي مشكلة إجبار التطبيق على استهلاك كامل سعة التخزين المتاحة في هواتف أيفون. سجل التغييرات في التحديث المذكور يشير إلى هذه المشكلة بدقة وينصح بتحديث واتس اب إلى الإصدار WhatsApp 2.12.15 من أجل القضاء على الثغرة التي تستهلك الكثير من سعة التخزين في بعض الأجهزة.

سجل أو قائمة التغييرات هذه تتضمن كذلك حلاً لمشكلة أخرى ألا وهي مشكلة انهيار تطبيق واتس اب بشكل مفاجئ طبعاً إلى جانب إمكانية المستخدم في الحصول على ميزة إرسال واستقبال مستندات PDF بالإضافة إلى تحسيات عديدة على التصميم عند تصفح الصور والفيديو وكذلك إمكانية إجراء زووم للفيديو أثناء تشغيله.

بعد تثبيت تطبيق واتس اب إصدار WhatsApp 2.12.5 يمكن للمستخدم مشاركة الصور والفيديو القادمة من تطبيقات أخرى مثبتة للتخزين السحابي مثل درايف، دروب بوكس، وكذلك مايكروسوفت ون درايف فقط بالذهاب إلى مكتبة الصور والفيديو والنقر على استخدام تطبيق آخر.

أخيراً التحديث المذكور سيمكن المستخدم من اختيار إحدى الألوان المختلفة لخلفية المحادثة، يمكن الحصول على هذا الإصدار الأخير من متجر تطبيقات اب ستور عبر الرابط التالي: WhatsApp 2.12.15

المصدر تك عربي الرابط الأصلي مشكلة في واتس اب WhatsApp تجعله يستهلك كل ذاكرة هواتف أيفون.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1U6VDj5

0 تعليق على موضوع "مشكلة في واتس اب WhatsApp تجعله يستهلك كل ذاكرة هواتف أيفون"


الإبتساماتإخفاء