ما مدى مصداقية ان شكل سرة البطن تحدد عمر الانسان

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم قد يبدو غريبا جدا فهل سمعت من قبل ان شكل سرة البطن يحدد عمرك فى الحياة .. هل هذا حقيقى ؟! ، سؤال يتبادر فى ذهن الأنسان بعد قرأة هذا المقال ، وهل فعلاً هذا حقيقى ؟ أم مجرد تكهنات ليس لها أى حقيقة تذكر ، فمن المعروف أن سرة الأنسان هو الخيط المكمل للحبل السرى ، الذى كان يربطه بأمه فى فترة الحمل ، والناقل الأساسى للغذاء والأكسجين للجنين فى بطن الأم كما هو معلوم للجميع .
فقد تداولت بعض المواقع الألكترونية تقريراً حول سرة البطن ومنها يحدد عمر الأنسان فى الحياة ويوضح شكل السرة .

حيث لفت هذا التقرير إلى أن الأطباء قد توصلوا إلى أن سرة البطن فى الأنسان لها وظائف أخرى وذلك بحسب شكلها وحجمها فى البطن ، حيث يوجد أرتباط بين شكل سرة البطن وحجمها ومتوسط عمر الأنسان المتوقع فى الحياة .


وتحدث أحد الأطباء النفسيين بألمانيا  أن السرة تساعد فى تشخيص متوسط العمر المتوقع للأنسان والصحة العامة والحالة النفسية من خلال معرفة شكل السرة ، ثم قام بتفصيل وشكل السرة وهى .

1- السرة على شكل نتوء وهى لشخص متفائل ومتحمس ويعيش لمدة 72 عاماً .
2- السرة الدائرية المتساوية الحواف وهى لشخص هادئ متوازن ومعتدل بكافة قراراته وشؤون حياته .
3- السرة الدائرية غير متساوية الحواف وهى لشخص ممتع ومحب ولديه الكثير من التقلبات العاطفية ومن المتوقع أن يعيش 65 عاماً .
4- السرة الأفقية المجوفة للداخل وهى لشخص عاطفى للغاية ومتوسط العمر يكون 68 عاماً .
5- السرة العمودية المجوفة للداخل وهى لشخص سخى بطريقة ساحرة ، لديه ثقة بالنفس ومستقر عاطفياً وأن متوسط العمر يقارب 75 عاماً .
6- السرة الحلزونية الشكل وهى لشخص لطيف ، محب ، حذر ، دقيق وحساس وقلق أيضا ، وهذا القلق قد يؤثر بالسلب على صحته ويكون متوسط العمر أقل وهو 65 عاماً .


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1VhMTZF

0 تعليق على موضوع "ما مدى مصداقية ان شكل سرة البطن تحدد عمر الانسان"


الإبتساماتإخفاء