8 اخطاء خطيرة تفعلها داخل الحمام تؤدي الى كوارث !! الابعه ستدهشك

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم يغفل عنه الكثير والكثير مننا لان لا احد يتوقع ان هذه اخطاء لا يجب ان نفعها فى الحمام:
1/إهمال فرشاه الأسنان فكل منا يهمل فرشاه الأسنان في حين أنه توجد دراسه أثبتت أن فرشاه الأسنان تحتوى علي حوالي 10ملايين جرثومه بما فيها الاي كولاي… فلابد من تطهير الفرشاة بسائل مطهر مثل الذي نستخدمه للمضمضة أو قم بوضعها في الميكروويف لفترة 10 ثوان..
2/استعملت الطراد والمرحاض مرفوعا عند طرد الماء الأوساخ التي تتواجد بالمرحاض فعندها إذن تتطاير البكتيريا وتملأ كل ما حول المرحاض وتعمل طبقه ضعيفه من القذارة فبدلا من ذلك عليك بإغلاق غطاء المرحاض حرصا علي عدم انتشار البكتريا.

3/إهدار الماء المتزايد للوصول لدرجه حراره مناسبه في الدش ويدوم لأكثر من عشر دقائق يمكن أن تستخدم 42غالون من الماء … فبدلا من هذا فعليك عندما تجد درجه الحرارة المطلوبة أن تضع علامة صغيرة من  طلاء أظافر أحمر علي الحنفية عند الوضع المثالي للمياه.

4/ تجفيف الجسم بقوة شديده باستخدام منشفه يسبب مشاكل جلديه ويجعل البشرة جافه فبدلا من هذا فعليك أن تربت بالمنشفة وبهدوء علي جسمك من أعلي لأسفل بعد الاستحمام ثم ضع مرطبا علي بشرتك لحبس الرطوبة ولكن قبل أن تجف نهائيا.

5/ استخدام الشامبو الخطأ يساعد علي جفاف الشعر وتلفه لأن الشامبو خطأ وخاصة مادة لوريل الصوديوم أو كبريتات اللوريث العنصر الذي يعمل كثير من الرغوة … فبدلا من هذا عليك اختيار الشامبو الخالي من الكبريتات.

6/يوجد علي جسمك ملايين من خلايا الجلد الميتة علي مدار 24ساعه فبشرتك تتخلص من مليون خليه ميته وهذه الخلايا تتراكم علي الليفه التي تستخدم في الاستحمام …. فبدلا من هذا فعليك أن تدع الليفه تجف جدا بين كل مرة يتم استخدامها واستخدم محلول من الماء ومبيض الغسيل مره أسبوعيا لتنظيفها.

7/ معظم الصابون الذي نستخدمه مضاد البكتريا وهذا الصابون يسبب خطر في إنشاءه أنواع البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية كما أثبتت الدراسات التي قامت بها جامعه ميتشيغان ولكى نحمى أنفسنا من هذا فعلينا أن نستخدم الصابون الطبيعي فهو أمن وفعال أيضا من الوقاية من الجراثيم.

8/الإفراط وتكرار غسل شعرك بالشامبو باستمرار كل يوم يجعل الشعر يجف لأنه يعمل علي جرد طبقه الزيوت الطبيعية التي يتمتع بها الشعر فبدلا من هذا فعليك شطف شعرك مرتين أو ثلاثة في الأسبوع للحفاظ علي شعرك.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/27Jnyfv

0 تعليق على موضوع "8 اخطاء خطيرة تفعلها داخل الحمام تؤدي الى كوارث !! الابعه ستدهشك"


الإبتساماتإخفاء