سيدة اينما ذهبت يتم طلب الشرطة لها والسبب!! لن تصدق

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
موضوعنا اليوم مثير جدا فاستدعاء الشرطة لسيدة رقيقة بمجرد رؤيتها بالمكان , نعم فهذا يحدث فعلا مع مذيعة برنامج المستخبي الذي يذاع على قناة القاهرة و الناس , و الذي احدث ضجة هائلة نتيجة عرضه لخبايا و اسرار يخجل منها المجتمع , بينما كشفتها المذيعة الجريئة بدون تردد ليتم علاجها او بترها من المجتمع ان استحال العلاج .
انها المذيعة مني عراقي , و التي لا تتردد ان تتواجد في اي مكان قد تشعر ان فيه امورا قد تخالف الاداب و الاخلق و القوانين في محاوله منها لرصدها و فضحها امام العالم اجمع .

و لكن مع جراتها هذه يخاف المخالفين للقانون من وجودها بالمكان خشية افضاح امرهم , و يسارع البعض بطلب الشرطه لها بمجرد رؤيتها , و ننقل لكم هاتين الواقعتين على سبيل المثال .

بعد استدعاء الشرطة الي مقر وزاره القوي العاملة , و ثارت العديد من التساؤلات بعدها , خرجت علينا وزارة القوى العاملة والهجرة بتصريح عمل حدث اليوم ، حيث أن الإعلامية منى عراقى، مذيعة برنامج المستخبى و الذي يذاع على قناة القاهرة والناس ، قد دخلت الي ديوان وزارة القوي العاملة صباح اليوم الخميس، وذلك بحجة أن لديها موعدا مع المكتب الإعلامى بوزارة القوي العاملة لتسجيل حلقة لبرنامجها الشهير المستخبي ، وهو ما ينافى الحقيقة. كما قامت منى العراقى بالتصوير عبر تليفونها المحمول ( الموبايل ) داخل مكاتب الوزارة من دون إذن مسبق من المكتب الاعلامي ، مما دفع مدير أمن وزارة القوى العاملة لاستدعاء قوة من الشرطة، و قد تم تحرير محضر للإعلامية مني عراقي بديوان عام وزارة القوى العاملة بمدينة نصر، بعدما قامت مني عراقي بتوجيه الشتائم لهم . مع تأكيد الوزارة أن الإعلامية عراقي لم يتعرض لها أحد بأذى، كما ان لم يقترب منها احد و لم يستول على هاتفها المحمول ( الموبايل ) ، و قد ظلت مني عراقي تتحدث من الموبايل حتى خروجها من الوزارة بصحبة رجال شرطة قسم مدينة نصر، و قد استكملت الشرطة التحقيقات مع المذيعة مني عراقي بقسم مدنية نصر أول، كما انتهت التحقيقات إلى إحالة المذيعة للنيابة العامة بمدينة نصر.

بعد ان قامت مني عراقي بتصوير احد مسئولي المدرسة و هو يطلب رشوة لتزوير شهادة مختومة و صادرة عن المدرسة , حاولت مني عراقي ان تصور ما يجري داخل المدرسة الدولية بالعاشر من رمضان , و لكن كانوا لها بالمرصاد , ففور رؤية مني عراقي استدعى مدير مدرسة المصرية الدولية بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية شرطة النجدة فورا للإعلامية منى العراقى المذيعة بقناة القاهره و الناس ، كما تقدمت منى عراقى ايضا بمحضر ضد مدير المدرسة وفرد أمن هناك ، لقيامهما بالتعدى عليها بالسب والشتم بل و يالضرب ايضا كما ظهر بالتصوير في البرنامج بعد ذلك ، وبعد العرض على نيابة مدينة العاشر و التي قررت إخلاء سبيل المذيعة منى العراقى و معها فرد الأمن التي اختصمته ، و ذلك بضمان محل إقامتهما.

و لم تنتهي البلاغات ضد هذه المذيعة المشاغبة و الباحثه عن المتاعب , طالما هناك من يخالف القانون , فسوف تري مني عراقي خلفه لترصد خطواته و تنقلها فيث برنامجها المستخبي .


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1UjpiGt

0 تعليق على موضوع "سيدة اينما ذهبت يتم طلب الشرطة لها والسبب!! لن تصدق"


الإبتساماتإخفاء