هل تعلم ام هو السبب الذي يجعل النساء يضعن مزيل عرق على اقدامهن؟لن تصدق

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
من الجدير بالذكر ان البحث عن الجمال والمظهر الأنيق هو أكثر ما يبحث عنه جميع الناس بصفة عامة، والسيدات بصفة خاصة، واليوم في هذا المقال نناقش إستخدام غير تقليدي لمزيل العرق لم تكن تسمع عنه من قبل ليس فقط للقدم ولكن لمناطق أخرى ستتم مناقشتها بالتفصيل في هذا المقال.

مكونات مزيل العرق تعمل على حماية الجسم من التعرق وتمنع الرائحة الكريهة التي يسببها العرق، والمنطقة المعتادة التي يتم وضع مزيل العرق عليها هي منطقة الإبط، ولكن هناك مناطق أخرى بالجسم يمكنها أن تستفيد من المكونات الموجودة في مزيلات العرق وقدرته على التجفيف ومنع وجود الماء.

ارتداء الأحذية الجديدة أمر يسبب عدة مشاكل والتهابات سواء عند الأصابع أو في مؤخرة القدم الأمر الذي قد يجعلك لا تستطيع أن ترتدي الحذاء مرة أخرى إلا بعد أن تشفى تماماً، ولكن من الآن لا يجب أن تخشى ارتداء حذاء جديد.. فوضع مزيل العرق في المنطقة التي تكون تحت ضغط شديد بسبب احتكاك الحذاء بها يمكنك وضع مزيل العرق عليها قبل إرتداء الحذاء.. انت بذلك تحمي هذه المنطقة من الألم أو البثور التي يحتمل حدوثها.

ازالة الشعر
أمر تجهله معظم السيدات ولكنه مفيد ويقي من ألم شديد.. في حالة الانتهاء من إزالة شعر القدم أياً كانت الوسيلة المستخدمة.. هذا الأمر يسبب التهابات في الجلد.. يجب أن تعلمي أنه بمجرد وضع مزيل العرق بعد عملية إزالة الشعر فإنك بذلك تحمي نفسك من هذا الشعور السئ.

استخدامات أخرى لمزيل العرق في مناطق غير معتادة بالجسم

تعرق اليدين
اعتقد أنه لا يوجد شئ اسوء من أن تسلم على شخص وتكون يداك غارقتان في العرق.. لم لاتجرب استخدام مزيل العرق على اليد بكمية قليلة لوقف عملية التعرق التي قد تسببها حالة عضوية أو توتر ” سبب نفسي ”.

علاقة مزيل الشعر بالنظارة
استخدام آخر غريب وجديد لمزيل الشعر.. أثناء الحر والرطوبة الشديدة.. قد يحدث انزلاق للنظارة من على الأنف، ولكن بوضع كمية قليلة من مزيل العرق على هذه المنطقة التي تنزلق عندها النظارة تتفادى بذلك حدوث هذا الأمر.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/2aKxAaM

0 تعليق على موضوع "هل تعلم ام هو السبب الذي يجعل النساء يضعن مزيل عرق على اقدامهن؟لن تصدق"


الإبتساماتإخفاء