دعوة للاختصاصيين للمساهمة بنشر المقالات و الأبحاث التقنية بالعربية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

على مدى السنوات الأربع الفائتة, قمنا في تك عربي بكتابة ما يقارب الاحدى عشر ألف خبر و مقال في مختلف مجالات التكنولوجيا. كانت في أغلبها ترجمة لاخبار العالم التقنية بهدف ابقائكم على اطلاع.
لم يكن ضمن سياستنا من قبل ان نتعمق كثيرا في المواضيع تقنية بقدر نقلنا للأخبار. الا أننا الان نرغب في أن يكون هذا الموقع أكثر صلة و أكثر تعبيرا عن المهتمين منكم بالتكنولوجيا و الاختصاصيين, الباحثين و المطلعين على هذا المجال الذي هو اكبر بكثير من اخبار شركات المنتجات الاستهلاكية.
هذه دعوة من الموقع لمن لديه مساهمة ترقى لان تكون مساهمة ايجابية تستحق النشر في زاوية جديدة لمساهمات القراء و الاختصاصيين. ان كنت ترى في مساهمتك أكثر من رأي, و كانت من كتابتك أو بحثك أنت, يرجى مشاركتنا بمساهماتك لنشرها في موقعنا, علما بأنها ستكون اطار خاص يذكر نبذة عن الكاتب و يكون غير تجاري ( بدون اعلانات – قدر الامكان ).
الهدف من هذه الدعوة هو فتح حوار في المجالات التقنية مع المهتمين و في نفس الوقت محاولة لجعل الموقع منصة ثقافية مفيدة عوضا عن أن يقتصر على نقل الأخبار فقط.
للمشاركة:
– يرجى ارسال مقال مع مراجع أو اثباتات موثوقية للمحتوى.
– يرجى ارسال معلومات عن نفسك ان اردت ذكرها ( أو التسجيل في الموقع )
– تدقيق النص من حيث سلامة اللغة العربية.
– عدم ارسال المقالات التي تعبر عن آراء لا تستند الى مراجع أو المقالات المنقولة من مواقع عربية الا اذا كانت من قبل الكاتب نفسه.
يرجى مشاركة هذه الدعوة مع من تعتقدون انه من أهل الخبرة الذي يستطيع المساهمة في المعرفة في الحقل التقني.
مع كل الشكر و التقدير لمتابعتكم.
عنوان الموقع: info@techarabi.com

المصدر تك عربي الرابط الأصلي دعوة للاختصاصيين للمساهمة بنشر المقالات و الأبحاث التقنية بالعربية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1lvgWwG

0 تعليق على موضوع "دعوة للاختصاصيين للمساهمة بنشر المقالات و الأبحاث التقنية بالعربية"


الإبتساماتإخفاء