miPic تطبيق يسمح ببيع وشراء الصور عبر الشبكات الاجتماعية

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

miPic تطبيق على الهاتف الذكي يعمل كوسيط لبيع وشراء الصور لاستخدامها مطبوعة على القمصان، اللوحات، السترات، الحقائب. التفاصيل في المقال التالي.

شركة صاعدة بريطانية باسم miPic عبارة عن تطبيق أو شبكة اجتماعية جديدة تسمح للمصممين والمصورين وكذلك الفنانين من تحويل صورهم عن طريق رفعها على الانترنت إلى منتجات أي كسب المال بواسطتها.

تطبيق miPic متاح حالياً على النظام iOS لشركة ابل كما متاح عبر متصفح الانترنت يقسم المستخدمين إلى فئتين الأولى هي البائعين والثانية للمبدعين حيث تسمح الأولى المستخدمين من رفع صورهم على أن تكون خاصة بهم أي يحملون حقوق ملكية لها فيما الفئة الثانية ستقوم بتصفحها وشرائها من أجل استخدامها مطبوعة على القمصان، على الحقائب، أو صور للوحات، إلخ حيث أنه ولبعض الصور يتوفر أكثر من 13 وسط مختلف يمكن أن طبع الصور عليه.

miPic App

miPic App

تطبيق miPic يتضمن أيضاً ميزة تخصيص تسمح للمستخدمين من تحريك أو تغيير الصور حسب رغباتهم عندئذ يحصل المبدعين على عمولة 20 بالمئة لكل صورة يقومون ببيعها.

كما يتوفر التطبيق على ميزة جميلة أخرى أيضاً هي ميزة المشاركة والتي تسمح للمبدعين من مشاركة صورهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين لهم حيث أن الهدف الأساسي من قبل مصمموه هو الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور عبر استخدام مميزة المشاركة بواسطة شبكات التواصل.

تطبيق miPic يعمل كماذكرنا على النظام iOS ومتوفر حالياً على متجر اب ستور لشركة ابل بحجم 53 ميغابايت ومتوافق مع الأجهزة العاملة بإصدار iOS 8 أو أحدث ولتحميله من الرابط التالي: [هنا]

المصدر تك عربي الرابط الأصلي miPic تطبيق يسمح ببيع وشراء الصور عبر الشبكات الاجتماعية.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1PDMcYE

0 تعليق على موضوع "miPic تطبيق يسمح ببيع وشراء الصور عبر الشبكات الاجتماعية"


الإبتساماتإخفاء