خدعة في WhatsApp ، كيف تقرأ الرسالة بدون أن يعلم المرسل ذلك؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

بخطوات بسيطة يمكنك قراءة رسالة مرسلة إليك عبر WhatsApp بدون أن يعلم مرسلها إليك بذلك.

بدون أدنى شك يعتبر تطبيق واتس اب WhatsApp من أشهر تطبيقات المراسلة إن لم نقل أشهرها على الإطلاق لما يتمتع به من مميزات عديدة وكذلك وجوده على منصات عديدة على الهواتف الذكية.

يمكنك متابعة كل مايتعلق بتطبيق واتس اب عبر الوسم التالي: [WhatsApp].

منذ مدة ليست بقصيرة قدمت WhatsApp ميزة معرفة المستخدم فيما إن كان المستقبل قد قام بقراءة الرسالة أم لا وذلك بإظهار علامتي√ باللون الأزرق فيما يدل اللون الرمادي لهاتين العلامتين بأن المستخدم قام باستقبال الرسالة لكنه لم يقم بقراءتها بعد، لكن ماذا لو أردنا قراءة الرسالة بدون أن يعرف المرسل ذلك أي تبقى الإشارة المزدوجة باللون الرمادي؟

الأمر بسيط للغاية فقط يتعلق بإغلاق الشبكة (سواء أكانت شبكة هاتف نقال أو شبكة واي فاي) أو تفعيل نمط الطيران Airplane Mode قبل قراءة الرسالة.

القيام بالخطوة المذكورة يعني أن تطبيق WhatsApp أصبح في نمط عدم الاتصال بشبكة الانترنت Offline وأن أي رسالة مرسلة قبل أن تتم قراءتها ستكون مخزنة في الذاكرة المؤقتة له وبعد ذلك قم بإلغاء نمط الطيران المذكور.

إن كنت لاترغب الدخول في هذه الخطوة يمكنك القيام بالخدعة المذكورة في تطبيق WhatsApp لكن بطريقة أخرى وهي بالذهاب إلى الإعدادات Settings ومن بعد ذلك إلى الحساب Account ومن ثم الذهاب إلى الخصوصية Privacy وإلغاء اختيار مؤشر قراءة الرسالة Read Receipts لكن في هذه الحالة الأمر سينطبق عليك أيضاً أي أنك لن تتمكن من معرفة فيما إن كانت رسائلك قد تمت قراءتها أم لا.

المصدر: Tech Arabi

المصدر تك عربي الرابط الأصلي خدعة في WhatsApp ، كيف تقرأ الرسالة بدون أن يعلم المرسل ذلك؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1Qc5lOg

0 تعليق على موضوع "خدعة في WhatsApp ، كيف تقرأ الرسالة بدون أن يعلم المرسل ذلك؟"


الإبتساماتإخفاء