5 ميزات مشتركة في كل من جالاكسي إس 7 و LG G5

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

مواصفات ومميزات مشتركة في كل من الهاتفين الرائدين جالاكسي إس 7 و LG G5 دعونا نتعرف عليها في المقال التالي:

كل من إل جي وسامسونج ستقومان بالكشف عن هاتفيهما الرائدين جالاكسي إس 7 Galaxy S7 و إل جي LG G5 يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر حيث شهدا العديد من التسريبات والإشاعات التي كشفت عن معظم تفاصيلهما الفنية.

كل من جالاكسي إس 7 و LG G5 سيزودان بالعديد من المميزات الجديدة لكن قد تكون بعضها مشتركة فيهما دعونا نتعرف عليها.

1- ميزة استيقاظ الشاشة:

شركة إل جي قامت بالتشويق عن هاتفها LG G5 كاشفة عن ميزة موجودة فيها وهي ميزة استيقاظ الشاشة Always On حيث ستسمح للمستخدم رؤية إشعارات المكالمات والرسائل وكذلك البريد الإلكتروني والعديد من الأمور الأخرى بدون إضاءة الشاشة كاملة. لكن من المتوقع أن تزود سامسونج شبيه بهذا الأمر في هاتفيها جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج.

2- حساس للبصمة:

بالنسبة للعديد من هواتف سامسونج الرائدة فقد زودت بحساس للبصمة حيث بدأ ذلك مع جالاكسي إس 5 أما بالنسبة لهواتف إل جي فلم يزود الهاتف الرائد الحالي LG G4 بذلك لكن بالنسبة للهاتف الجديد LG G5 فسيزود على الأرجح بحساس للبصمة شبيه بحساس هاتف LG V10 موجود على الجانب الخلفي للجهاز.

3- منافذ USB Type-C

على الأرجح سيزود كل من جالاكسي إس 7 و LG G5 بمنفذ USB Type-C الذي يمتاز بصغر حجمه وسيزود الهاتف بميزة الشحن السريع.

4- تصميم معدني كامل أو جزئي:

قد يأتي هاتف LG G5 هو الرائد الأول لشركة إل جي يأتي بإطار أو بتصميم من المعدن في حين وحسب ما شاهدناه بالعديد من التسريبات فإن هواتف جالاكسي إس 7 ستأتي بخلفية من الزجاج الخاص فيما الإطار الجانبي سيكون من المعدن.

5- دعم بطاقات microSD خارجية:

بالنسبة لسامسونج فلم تزود هواتفها الرائدة في العام الماضي بمنفذ بطاقات microSD فكان هذا الأمر ربما النقطة الأضعف فيها لكن العديد من التسريبات الجديدة تشير إلى عودة هذا المنفذ مع جالاكسي إس 7، أما بالنسبة لهواتف إل جي الرائدة الأخيرة فجميعها زودت بهذا المنفذ.

طبعاً كل من الهاتفين السابقين سيزودان على الأرجح بشاشات بدقة Quad HD وكذلك معالج سناب دراجون 820 (أحدى إصدارات جالاكسي إس 7 على الأقل) وبذاكرة RAM حجم 4 غيغابايت ومساحة تخزين 32 و 64 غيغابايت.

المصدر تك عربي الرابط الأصلي 5 ميزات مشتركة في كل من جالاكسي إس 7 و LG G5.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/20VrNUg

0 تعليق على موضوع "5 ميزات مشتركة في كل من جالاكسي إس 7 و LG G5"


الإبتساماتإخفاء