كيف تستخدم تطبيق التجسس في أندرويد ؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

يمكنك التجسس على هاتف طفلك من رسائل، مكالمات، الموقع، متصفح الانترنت، .. عبر هذا التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد  وبدون أن يعلم بذلك. التفاصيل في المقال التالي:

بالطبع جميعنا يريد أن يعرف مايفعله أبنائنا على الهواتف خصوصاً مع التقدم الكبير الحاصل في مجال التكنولوجيا وانتشار المواقع والتطبيقات الضارة على الأجهزة الذكية.

يمكن للمستخدم معرفة مايقوم به مراقبة نشاطات الأطفال على الهاتف الذكي العامل بنظام أندرويد ، هذا التطبيق يعطي لمحة عن مايفعله الطفل في الجهاز وكذلك مايكتبه من رسائل نصية أي بطريقة أخرى وسيلة للتجسس على الطفل.

هذا التطبيق الخاص بأجهزة أندرويد باسم SMS Tracker يساعد المستخدم عند تثبيته في هاتف الطفل التجسس عليه بدون أن يعرف بأن مراقب، هذا التطبيق متوفر على المتجر جوجل بلاي حيث يمكن للمستخدم تحميله واتباع الخطوات التالية من أجل تفعيل خيار المراقبة:

  • – قبل كل شيئ يجب على المستخدم تفعيل التنزيل من المصادر غير المعروفة.
  • – فتح التطبيق وإنشاء حساب فيه.
  • – الاستمرار في العملية التسجيل للتعرف على تفاصيل عملية التجسس.
  • – الدخول إلى موقع http://ift.tt/1KkwIGM من أجل تنشيط الحساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي تم استخدامها في بداية التسجيل.
  • – بعد الدخول في الحساب يمكن للشخص الذهاب إلى SMS Log ليشاهد تفاصيل المعلومات.

طبعاً يمكن للتطبيق هذا مراقبة الاتصالات، رسائل الوسائط، نظام تحديد المواقع، وحتى متصفح الانترنت لكن هذه المميزات تحتاج إلى اشتراك شهري.

التطبيق SMS Tracker موجود على متجر جوجل بلاي أو يمكن تحميل الملف الخاص به من موقع الشركة من الرابط [SMS Tracker]

المصدر تك عربي الرابط الأصلي كيف تستخدم تطبيق التجسس في أندرويد ؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1KkwKyz

0 تعليق على موضوع "كيف تستخدم تطبيق التجسس في أندرويد ؟"


الإبتساماتإخفاء