بطارية هائلة في هاتف جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

هاتف جالاكسي إس 7 إيدج سيزود ببطارية كبيرة الحجم مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى حيث من الممكن أن تستمر بالعمل لمدة 3 أيام بعملية شحن واحدة. التفاصيل في المقال التالي:

حسب مستندات هيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية FCC فإن هاتف جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge سيزود ببطارية بسعة أكبر من أي إصدار لهاتف رائد سابق، هذا التغيير لن يكون فقط بالنسبة لسعة البطارية بل على العمر أيضاً حيث من الممكن أن تستمر بالعمل لمدة أطول من أي هاتف ذكي آخر من نفس الفئة.

هاتف Galaxy S7 Edge سيزود وفق الهئية ببطارية سعة 3600 ميلي أمبير وهذا قد يزيد من عمر البطارية لمدة يوم على الأقل أي يمكن أن تستمر البطارية بالعمل لمدة يومين أو ثلاثة. الهاتف الأساسي جالاكسي إس 7 قد يزود ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير.

وفقاً لشركات مختصة عديدة فإننا على بعد عامين فقط من الوصول إلى بطاريات هواتف ذكية تستمر لمدة أسبوع بعملية شحن واحدة.

بكل الأحوال هاتف جالاكسي إس 7 إيدج وإصداره الأساسي جالاكسي إس 7 سيتم الإعلان عنهما في يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي على هامش معرض MWC 2016 في برشلونة حيث ازدادت وتيرة الشائعات والتقارير الخاصة بهما، سيزود هذان الهاتفان بشاشة سوبر أموليد بدقة Quad HD وبمعالج سناب دراجون 820 (سيأتيان بإصدار آخر بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة أيضاً) وبذاكرة عشوائية 4 غيغابايت. كما سيزودان بكاميرا خلفية دقة 12 ميغابكسل بحساس BRITCELL وبكاميرا أمامية دقة 5 ميغابكسل وبالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو Android 6.0 Marshmallow.

المصدر: The Next Web

المصدر تك عربي الرابط الأصلي بطارية هائلة في هاتف جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1XnU0xB

0 تعليق على موضوع "بطارية هائلة في هاتف جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge"


الإبتساماتإخفاء