6 ميزات فريدة في جالاكسي إس 7 إيدج غير موجودة في هاتف آخر

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

6 ميزات يمتع بها الهاتف ذو الشاشة بحافتين منحنيتين جالاكسي إس 7 إيدج غير متوفرة في أي هاتف ذكي آخر، دعونا نتعرف على هذه المميزات في المقال التالي:

شركة سامسونج وفي خضم حدثها Unpacked 2016 الذي أقيم على هامش معرض MWC 2016 كشفت رسمياً عن هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وإصداره الآخر بشاشة ذات حافة منحنية من الجانبين جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge وهما حالياً للطلب المسبق على أن يطلقا في أسواق عديدة اعتباراً من يوم غد الجمعة.

الهاتفان المذكوران يتمتعان بالعديد من المميزات ومزودان بمواصفات عتادية عالية جداً مثل معالج سناب دراجون 820 (إصدار آخر بمعالج Exynos 8890) وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وكاميرا بتقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي. هناك 6 مميزات مزودة بهاتف جالاكسي إس 7 إيدج غير موجودة في أي هاتف ذكي آخر في السوق حتى الآن دعونا نتعرف عليها:

1-  واجهة المستخدم Edge UX

واجهة المستخدم Edge UX تم الإعلان عنها من قبل في هواتف سامسونج سابقة لكنها أصبحت الآن مع جالاكسي إس 7 إيدج أكثر نضجاً خصوصاً عند استخدامها مع الإصدار الأحدث من واجهة TouchWiz. سابقاً كانت الواجهة محدودة بعمود واحد فقط أما الآن فالواجهة مؤلفة من عمودين مع خيار لإضافة تطبيقات مصغرة خارجية.

Galaxy S7 Edge UX

Galaxy S7 Edge UX

2-  ميزة مشغل Game Launcher

وهي ميزة جديدة تصل إلى هواتف جالاكسي إس 7 مخصصة لمحبي الألعاب حيث تأتي بقائمة منفصلة تسمح بحجب الإشعارات وكذلك منع استخدام أزرار اللمس عند اللعب. هذه الميزة تتضمن أيضاً ضمنها وظيفة تسجيل الشاشة لإلتقاط أفضل الصور واللحظات في الألعاب.

Galaxy S7 Edge Game Launcher

Galaxy S7 Edge Game Launcher

3-  عدسة كاميرا بمجال عريض للرؤية

تقنياً وفنياً هاتف جالاكسي إس 7 إيدج مزود بكاميرا خلفية مزودة بعدسة بفتحة f/1.7 التي لايمكن اعتبارها تظهر لأول مرة في هاتف ذكي إلا أن مع هواتف سامسونج تترافق هذه الفتحة مع سرعة عالية في التقاط الصورة وكذلك في التركيز.

Galaxy S7 Edge Wide Camera

Galaxy S7 Edge Wide Camera

4-  ميزة Hyperlapse مضمن

وهو نمط تسجيل فيديو يقوم بتأخير زمني موجود في العديد من التطبيقات الخارجية إلا أن جالاكسي إس 7 هو أول هاتف مزود بتطبيق كاميرا يدعم هذه الميزة.

Galaxy S7 Edge Hyperlapse Video

Galaxy S7 Edge Hyperlapse Video

5-  ميزة Motion Panorama

وهي ميزة تقوم بإضافة الحركة إلى صور البانوراما لتبدو الصور المتحركة وكأنها فيديو، يمكن للمستخدم التحرك إلى الأمام والخلف وكذلك اليمين واليسار عبر لمس الشاشة.

Galaxy S7 Edge Motion Panorama

Galaxy S7 Edge Motion Panorama

6-  ميزة Dual Pixel للتركيز التلقائي

كل من هاتفي جالاكسي إس 7 مزودان بكاميرا ذات عدسة من شركة سوني تستخدم تقنية Dual Pixel للتركيز التلقائي كنا قد تطرقنا إلى ذلك في مقال سابق.

Galaxy S7 Edge Dual Pixel

Galaxy S7 Edge Dual Pixel

إقراً أيضاً: هاتف جالاكسي إس 7 مزود بكاميرا بتقنية Dual Pixel فماذا يعني ذلك؟

المصدر تك عربي الرابط الأصلي 6 ميزات فريدة في جالاكسي إس 7 إيدج غير موجودة في هاتف آخر.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1nzXoIN

0 تعليق على موضوع "6 ميزات فريدة في جالاكسي إس 7 إيدج غير موجودة في هاتف آخر"


الإبتساماتإخفاء