تطبيق Sygic أصبح يضم جميع خرائط دول العالم

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

تطبيق Sygic لتحديد المواقع أصبح يتضمن خرائط جميع الدول التابعة للأمم المتحدة بشكل أوفلاين بدون الاتصال بالانترنت مع العديد من المميزات الأخرى، التفاصيل في المقال التالي:

تطبيق تحديد المواقع الشهير Sygic والذي يمتلك ميزة تخزين الخرائط داخل الهواتف الذكية بشكل أوفلاين أعلن المسؤولون عنه اليوم إضافة حوالي 88 خريطة إضافية إلى مكتبته وبهذه الخطوة يكون قد شمل جميع دول الأمم المتحدة.

هذا يعني أن تطبيق Sygic أصبح يغطي جميع أجزاء الكرة الأرضية مع وجود بعض الاستثناءات حيث قالت المتحدثة الرسمية باسم الشركة بأن بعض المناطق غير المأهولة في العالم لم تتم إضافتها إلى المكتبة مثل جزر الاند في فنلندا، أنتاركتيكا، وبعض الجزر القريبة من النرويج.

بالنسبة لـ Sygic فكان صعباً إضافة الخرائط الخاصة بالصين واليابان إلى النظام خصوصاً الأراضي غير المأهولة فيها، الشركة تقول بأنها تقدم هذه الخدمات والخرائط عبر دفع مال أقل مقارنة مع خرائط أبل وجوجل.

من المعلوم أن جوجل قامت مؤخراً بتقديم ميزة خرائط أوفلاين بدون الاتصال بالانترنت لكن مازال المستخدمون فيها غير قادرين مثلاً على قيادة السيارة من لوس انجلس إلى سان فرانسيسكو والسبب في ذلك أنه وعند تحميل الخريطة الخاصة بكاليفورنيا تسمح جوجل بمساحة 7500 ميل مربع كحد أقصى أي أكثر من ربع مساحة الولاية بقليل وذلك على الرغم من استهلاك هذا الأمر لأكثر من 1.5 غيغابايت من تخزين الهاتف الذكي على حد قول المتحدثة باسم Sygic وهي دانيلا زينيلوفا. أما مستخدمو Sygic بإمكانهم تحميل كامل خريطة ولاية كاليفورنيا بحجم 330 ميغابايت فقط وهذا يتضمن تغطية لكامل الشوارع والمعلومات وكذلك التضاريس ثلاثية الأبعاد.

تقول الشركة بأن التطبيق المذكور يمتلك حالياً حوالي 125 مليون مستخدم حول العالم منهم حوالي 20 مليون في الولايات المتحدة.

المصدر: The Verge

المصدر تك عربي الرابط الأصلي تطبيق Sygic أصبح يضم جميع خرائط دول العالم.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1QOEVAx

0 تعليق على موضوع "تطبيق Sygic أصبح يضم جميع خرائط دول العالم"


الإبتساماتإخفاء