ساعة أبل الذكية Apple Watch تنقذ حياة رجل مسن

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

ساعة أبل الذكية Apple Watch تنقذ حياة رجل في الستينات من العمر من أزمة قلبية قاتلة، التفاصيل في المقال التالي:

من المعلوم أن ساعة أبل الذكية Apple Watch مزودة بحساس لمراقبة ضربات القلب والذي يقوم بقياس معدل ضربات القلب للشخص الذي يرتديها إلى جانب حساسات أخرى مهمة أيضاً وكنا قد شاهدنا في الماضي كيف تقوم هذه المنتجات الذكية والقابلة للارتداء بإنقاذ حياة العديد ممن يرتدوها من خلال التنبيه وبسرعة عن معدل نبضات غير اعتيادي لضربات القلب للقيام بما يجب قبل فوات الأوان.

مؤخراً انتشرت قصة أخرى من هذه القصص وفيها أنقذت ساعة أبل الذكية Apple Watch حياة رجل مسن يبلغ من العمر 62 عاماً ويدعى دينيس انسيلمو.

الرجل هذا قال وبينما كان يعمل في الحديقة الخاصة به حيث كان يبني السياج فيها ليضطر أخذ قسط من الراحة حيث شعر بأمور غير طبيعية لينظر إلى ساعة Apple Watch ليكتشف أن معدل نبضات أو ضربات قلبه تزيد 210 ضربة في الدقيقة مع العلم أن الضربات العادية لقلبه كانت بحدود 50 في الدقيقة ليتم اللجوء إلى المسعفين الذين أشاروا إلى ارتفاع معدل النبضات بشكل جنوني وهذا يؤشر إلى إمكانية وجود أزمة قلبية محتملة.

الرجل يقول بأنه أسرع بالذهاب إلى المشفى حيث قام الأطباء بتنظيف أي انسداد في شرايين قلبه حيث قالوا له المشخصين بأنه لو ذهب إلى المنزل واستلقى على الفراش لكانت هناك أزمة أخرى في قلبه لكن هذه المرة أخطر وقد تتسبب بالوفاة وهذه المشكلة شائعة بكثرة.

المصدر: Ubergizmo

المصدر تك عربي الرابط الأصلي ساعة أبل الذكية Apple Watch تنقذ حياة رجل مسن.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1U43b86

0 تعليق على موضوع "ساعة أبل الذكية Apple Watch تنقذ حياة رجل مسن"


الإبتساماتإخفاء