مميزة النقرات الثلاثة في أيفون للحصول على اختصارات عديدة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

كيف تعمل ميزة النقرات الثلاثة على الزر الرئيسي في هواتف أيفون ؟ خطوات بسيطة وسهلة لضبط هذا الأمر في المقال التالي:

تتضمن هواتف أيفون iPhone الذكية على مميزة النقرات الثلاثة Triple-Click على الزر الرئيسي والتي بواسطتها يمكن الوصول إلى عدة وظائف، يمكن القيام بعملية زوم حيث وبعد الضغط ثلاث مرات تظهر النافذة الخاصة بهذا الأمر.

تفعيل ميزة النقرات الثلاثة على الزر الرئيسي

بداية بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم إلى عام ومن بعد ذلك خيارات الوصول Accessibility ومن بعد ذلك الذهاب إلى الإعدادات العامة وأخيراً قسم الاختصارات Accessibility Shortcuts لتظهر 6 خيارات ممكنة والتي يمكن إضافتها كلها أو بعضها.

أشهر الوظائف التي يمكن فعلها مع مميزة النقرات الثلاثة في أيفون هي وظيفة الزوم أو التكبير وهي مفيدة جداً لأولئك الذين يعانون من ضعف في الرؤية أو مد بصر شيخي حيث يصبح بإمكانهم مثلاً تكبير الرسالة النصية من أجل قراءتها بصورة أفضل.

Triple Click iPhone النقرات الثلاثة في هواتف أيفون

Triple Click iPhone

إحدى المميزات التي يمكن للمستخدم أن يجدها مع النقرات الثلاثة في هواتف أيفون هي مميزة اللمس المساعد والتي تعطي قائمة حسب السياق تلتئم إلى أن تصبح بشكل زر صغير يمكن وضعه في أي مكان في الشاشة، مع مميزة اللمس المساعد يمكن الوصول وبسهولة في هواتف أيفون إلى العديد من المتحكمات المختلفة على الشاشة بدون استخدام الاختصارات مثل الضغط المتواصل على الزر الرئيسي لتفعيل التقنية الصوتية المساعدة Siri أو السحب نحو الأعلى للوصول إلى مركز التحكم Control Center.

المصدر: How To Geek

المصدر تك عربي الرابط الأصلي مميزة النقرات الثلاثة في أيفون للحصول على اختصارات عديدة.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1P6rqdd

0 تعليق على موضوع "مميزة النقرات الثلاثة في أيفون للحصول على اختصارات عديدة"


الإبتساماتإخفاء