ما هو الاسم الذي سيحمله إصدار أندرويد المقبل؟

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

جوجل أمام عدة خيارات في تسمية إصدار أندرويد المقبل والذي يعرف حتى الآن باسم Android N فهل تقوم بالإعلان عن تصويت أمام الجمور لاختيار ذلك؟ التفاصيل في المقال التالي:

ربما تكون جوجل سباقة أكثر من أبل فيما يتعلق بتسمية إصدارات نظام تشغيلها المشغل للأجهزة الذكية فأسماء إصدارات أندرويد تبقى جذابة أكثر للمستخدم من الترقيم في iOS، تذكر فقط مارشميلو أو كيت كات مقابل iOS 9 أو iOS 7.

نهاية العام الماضي كان سوندار بيشاي المدير التنفيذي لشركة جوجل قد ألمح إلى أن الشركة قد تستعين بالجمهور من أجل المساعدة في تسمية الإصدار المقبل والذي تم الإعلان عنه قبل أيام لكن حتى الآن باسم مختصر Android N ليعلن موقع Android Police بالفعل أن عدد من المستخدمين بدأوا باستقبال أسئلة عبر تطبيق Google Opinion Rewards حول أغذية تبدأ بحرف N، يمكن أن يخطر ببالنا عدة أسماء مثل Noodles، Nachos، أو Nut Brittle، والعديد من الأسماء الأخرى.

إقرأ أيضاً: جوجل تعلن رسمياً عن Android N النسخة الخاصة بالمطورين.

حسب تقارير عديدة فإن جوجل تتعامل داخل الشركة حالياً مع اسم أندرويد فطيرة الجبن في نيويورك Android NYC بالنسبة للإصدار القادم لنظام أندرويد لكن حتى الآن لم يتم أخذ قرار نهائي حول هذا الأمر.

من المعلوم أن جوجل ومنذ أول إصدار أندرويد اعتمدت نظام ترتيب الأحرف الأبجدية ومايقابلها من حلوى شهيرة مثل Cubcake، Donut، Eclair، .. إلخ وصول إلى مارشميلو لكن مع Android N يمكن أن تقوم الشركة بإطلاق تصويت لعدة أسماء واختيار الاسم الذي سيحصل على أكبر عدد من المصوتين.

المصدر: Android Police

المصدر تك عربي الرابط الأصلي ما هو الاسم الذي سيحمله إصدار أندرويد المقبل؟.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1RNQYxP

0 تعليق على موضوع "ما هو الاسم الذي سيحمله إصدار أندرويد المقبل؟"


الإبتساماتإخفاء