على الرغم من ظروفه الصحيه الا انه احرج كل مسلم مقصر قى عباداته !! كيف لن تصدق

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
معنا اليوم فيديو مثير جدا يجعلنا نعيد حساباتنا فى تعاملاتنا مع الله فالمقطع لرجل هندى مسلم مُعاق فيديه الاثنتين مبتورتان , ولكن هذه الإعاقة لم تمنعه من مُمارسة فروض العبادة ألا وهى الصلاة . 
ويظهر فى الفيديو هذا الرجل وهو يقوم بممارسة عمله دون أى عائق فهوم يقوم بالكتابة مُستخدماً رجليه , فعزيمته من حديد , كما يقوم بمُساعدة زوجته فى أعمال المنزل ويقوم بالمذاكرة لأولاده .
ونجد أن هذا الرجل لم تمنعه إعاقته من أداء فريضة الصلاة كما يفعل الكثير من الشباب حينما يمرضون أو ينشغلون فى الحياة , فقد قام بالوضوء مُمسحاً وجهه بقدميه هذه الطريقة التى تُعتبر فى غاية الصعوبة فإستخدام اليدين أسهل بكثير فى مسح الوجه ولكن الإصرار والعزيمة تغلبوا على هذه الصعوبة , فلا يوجد مُبرر مهما إن كان يمنعنا من أداء الصلاة , فالصلاة هى الذى تقوم بتقريب العبد برب العالمين .

وهنا يكمُن القول أن الإعاقة ليست إعاقة الجسد بل هى إعاقة العقل حينما نجد الكثير من المسلمين الكاملين غير المعاقين لا يقومون باداء فريضة الصلاة , فأول ما سيُحاسب عليه العبد فى قبره يكون مُتعلقاً بالصلاة , هل كان يؤديها فى أوقاتها أم كان يتجاهلها .اللهم توفنا وانت راضٍ عنا


source الموسوعة بوك http://ift.tt/1XkVKu9

0 تعليق على موضوع "على الرغم من ظروفه الصحيه الا انه احرج كل مسلم مقصر قى عباداته !! كيف لن تصدق"


الإبتساماتإخفاء