تخلص من الكرش وحافظ على وزنك فقط بهذه الخطوات البسيطة

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
للحفاظ على وزنك وانقاصه وخفض نسبه الدهون  لذلك عليك بالعديد من الجوانب التي يجب الاخذ بها في سياق الاعتبار للحصول على النتائج المطلوبه لدلك نطرح العديد من النصائح الهامه تساعد فى تقليص الوزن بخطوات معدوده و بسيطه امشى حوالي نصف ساعه على اقل تقدير خلال 24 ساعه وتجنب المصعد وحاول استخدام الدرج.
انقص وزنك واخفض نسبه الدهون :
كما تحاول الإسترخاء فى ماء ممزوج بملح البحر مرات عديده خلال الأسبوع الواحد.وادخل بعض الأطعمة المدمره للدهون حيث يشملها الفلفل، والجريب فروت والزنجبيل والليمون فى نظامك اليومي الغذائى.

وقلل تناول الغذاء ذو السعرات الحرارية المرتفعه وتبديلها بكربوهيدرات قليلة السعرات الحرارية وحاول ان تتجنب الاطعمه و المشروبات التى تتضمن نسبة كبيره جدا من السكر و اشرب العديد من أكواب الشاى الأخضر بشكل شبه يومي وابتعد عن شرب المنبهات والقهوة لتساعد نفسك على تقليص الدهون و اشرب قدر كافي من الماء عبر ساعات اليوم والمزيد من الخضراوات والفاكهة بعد احتوائها على نسبة كبيره بالمحتوى المائي، مثل الخيار والبطيخ والخضار الورقي ذات اللون الاخضر.

النوم وفائدته :
و احصل على عدد ساعات نوم تكفي كل يوم لتحقيق ماتريده. واليك العديد من الاطعمه التي تساعد على الحفاظ على الرشاقه وقوام مشدود فيما يحوي الحساء البارد الخيار و البندورة وأنواع من الخضار الطازج، ما يتيح شعور بالشبع و بالبعد عن جلب سعرات حراريه كبيره. يتضمن جزء من الحساء حوالي 100 سعره حراريه، إذا تضع بها الكريمه. البطيخ من اكثر الثمار بها ماء، ما يتيح تناول كمّيه أكثر منها بالتفضيل مع غيرها من انواع الفاكهة، ويضيف شعور الإنتعاش ويمنحنا ايضا مذاق طيب.

بالتوالي مع كوب واقل من كوب به اجزاء البطيخ الطازج و قطعه مناسبه من ثمر الموز.و تحضير الخضراوات المشويه البصل و الباذنجان و الكوسه والفلفل تكون تلك ما تتكون منها السلطة، يتتضمن نصف كوب كمية مناسبه من السعرات الحرارية.

خضار وفاكهه :
السلطة التي تتضمن كوب منه السلطة النيئة كمية مناسبه من السعرات الحرارية. ضمن ذاك الجانب، يتيح آستخدام خضراوات مقطعه او مبشورة في اشارة الى الليمون و صلصة الخردل ،ليبقى متوازن بكمية سعراتها. اما عن مشروبات ضئيله السعرات تتضمن الشاى الخالي من حبات السكر وقهوة مثلجه مع حليب خالي الدهن، وصودا الدايت بالاضافه الى عصير الليمون مع السكر الصناعي.

ولا يحفي دور حلويات منتجه من فاكهه طازجه تتضمن موزه مشوية مضيفا اليها قطعه من أيس كريم يفضل خالي الدهن او بعض من الشوكولاتة و من المكن اضافه ثمره خوخ مشويه بالاضافه الى بعض من ثمر التوت ، أوعنب مثلج و حبات الكرز.


source الموسوعة بوك http://ift.tt/2a6SHC5

0 تعليق على موضوع "تخلص من الكرش وحافظ على وزنك فقط بهذه الخطوات البسيطة"


الإبتساماتإخفاء