فيديو تشويقي يظهر جالاكسي إس 7 مقاوم للماء ومزود بالشحن اللاسلكي

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

فيديو تشويقي لكنه غير رسمي لهاتف جالاكسي إس 7 يظهر بعض من تفاصيله الفنية، التفاصيل في المقال التالي:

سامسونج قام بإرسال الدعوات سابقاً لحدثها Unpacked 2016 يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر من أجل الكشف عن هاتفها الرائد جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وكذلك إصداره المزود بشاشة ذات حافتين منحنيتين إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge وذلك بعد مسلسل طويل من الشائعات والتسريبات.

موقع على الانترنت في اندونيسيا قام بالتشويق للهاتف الرائد الجديد جالاكسي إس 7 عبر فيديو  من أجل وضع حد للإشاعات المتعلقة ببعض التفاصيل الفنية والتصميمية له، هذا الفيديو بعنوان The Next Galaxy لكن في هذه الدولة فقط حيث يظهر رامية السهام الإندونيسية ديلي ثريسياديندا وهي تتدرب باستخدام هاتف سامسونج بشاشة ذات حواف منحنية شبيه بهاتف جالاكسي إس 6 إيدج. الفيديو وبوضوح يظهر الهاتف غير الرسمي بأنه مقاوم للماء كما يظهر منصة الشحن اللاسلكي له كما سابقه.

Galaxy S7 Teaser

هذا إلى جانب قيام سامسونج بإنشاء صفحة تشويقية على الانترنت حيث أكد ذلك على الاسم جالاكسي إس 7 ليتم حذفه بعدها، حسب اللغة المستخدمة في الموقع فإن الهاتف الجديد سيكون مقاوماً للماء وسيتمتع بكاميرا جيدة في التصوير الليلي.

على الأرجح سيزود هاتف جالاكسي إس 7 بشاشة سوبر أموليد بحجم 5.1 إنش بدقة Quad HD وسيعمل بمعالج ثماني النواة هو سناب دراجون 820 وكذلك إصدار آخر Exynos 8890 وبذاكرة 4 غيغابايت. كما سيزود بكاميرا خلفية بتقنية BRITCELL بدقة 12 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 5 ميغابكسل وسيعمل بالإصدار الأخير أندرويد 6.0 مارشميلو. لنشاهد هذا الفيديو:

المصدر: BGR

المصدر تك عربي الرابط الأصلي فيديو تشويقي يظهر جالاكسي إس 7 مقاوم للماء ومزود بالشحن اللاسلكي.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1OfVSRL

0 تعليق على موضوع "فيديو تشويقي يظهر جالاكسي إس 7 مقاوم للماء ومزود بالشحن اللاسلكي"


الإبتساماتإخفاء